العاب جيم ايجي Plays 94

لغز تحريك النقاط

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لغز تحريك النقاط Dot moving puzzle هي لعبة ألغاز تعتمد على النقر والنقر، طورتها شركة للتقدم عبر كل مستوى، يجب عليك تحريك النقاط بشكل استراتيجي حتى لا تتقاطع الخطوط المتصلة ، استخدم مهاراتك في حل المشكلات واحتضن تحدي كشف الشبكات المعقدة في هذه اللعبة الجذابة والمثيرة للتفكير.

لعبة التوصيل التي تعود فكرتها حول التوصيل وعمل الاشكال المتخلفه علي بعض المربعات الملونة وعلى اللاعب التخلص من بعض هذه المكعاب ذات الالوان المتطابقة تقدم اللعبة هدف بالتخلص من عدد محدد من المكعبات الملونة، ويعمل هذا النوع من الالعاب على تنميه مهارات اللاعبين العقلية وزيادة الانتباه لمعرفة الحلول والحركات الصحيحة وتنفيذها بالوقت المناسب.

في بعض الأحيان تكون أصغر الأفكار هي الأكثر تفكيرًا. تحتوي على لعبة تدريب ذهني بسيطة للغاية لديك شبكة من النقاط والمربعات ويجب عليك توصيل جميع النقاط ، لكن هذه اللعبة ليست بسيطة كما تبدو! لا يمكن ربط النقاط بالمربعات. لا يمكن توصيل النقاط مرتين ، يجب عليك توصيل جميع النقاط كل هذا يتحد لصنع لعبة ألغاز إدمانية تضيء عقلك.

هذه اللعبة ليست بسيطة كما تبدو ، لا يمكن ربط النقاط بالمربعات ، لا يمكن توصيل النقاط مرتين ، يجب عليك توصيل جميع النقاط كل هذا يتحد لصنع لعبة ألغاز إدمانية تضيء عقلك ، التصميم جميل وبسيط

لغز تحريك النقاط Dot moving puzzle استمتع بالرسومات المسطحة بأسلوب الفن البسيط مع الموسيقى الهادئة التي تريح عقلك. يساعد على تصفية ذهنك وتطوير التفكير المنطقي.

يمكنك تدريب عقلك من خلال إكمال مئات المستويات المختلفة. حاول اجتياز المستويات الصعبة والإبداعية وتدريب عقلك. تحتوي لعبة الألغاز هذه على الكثير من المستويات الصعبة

تهدف هذه اللعبة البسيطة المعقدة إلى تتبع النقاط وفقاً  للاشكال التي تحملها، وذلك بدءاً من النقاط الموجودة  أمام اللاعب على الشاشة، ثم ربط النقاط بخطوط مستقيمة أو منحنية للحصول على شكل معيّن يظهر نتيجة ربط النقاط في نهاية اللعبة، وهذه اللعبة بسيطة في فكرتها لكنها قد تكون معقدة إن كان الشكل الذي يسعى اللاعب لتكوينه ذو تفاصيل كثيرة تتطلب منه توصيل النقاط بطريقة متقاربة جداً ودقيقة.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

لغز تحريك النقاط