العاب جيم ايجي Plays 89

لعبة وادي الديناصورات

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة وادي الديناصورات Dinosaur Valley  انت في وادي مليئ بالكائنات التي انقرضت في زمن قديم ، سوف تعيش حياتهم وتستمتع باجواء الحيوانات المنقرضة ، الهدف من لعبة هو التقدم خلال المحاكاة من خلال فتح الديناصورات وكسب نقاط الحفريات وإكمال المهام ، يمكنك رؤية جميع مهامك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، بمجرد إكمال جميع مهامك، قم بتشغيل حدث الانقراض لبدء محاكاة جديدة.

قد تكون لعبة صعبة بالنسبة للمبتدئين ، إذا كنت تواجه بعض الصعوبات في البدء، فاقرأ لتتعلم بعض الاستراتيجيات الأساسية ، انقر على علامة الجمع الخضراء لشراء أول ديناصور لك: الأركوصور ، بعد ذلك، انقر على السهم الأصفر أعلى أيقونة الديناصور في منتصف الشاشة لبدء دورة حفريات ، تولد كل دورة حفريات نقاط حفريات، وهي موردك الأساسي.

يمكنك استبدال نقاط الحفريات لشراء المزيد من الأركوصورات بالضغط على زر الإضافة ، كلما زاد عدد الأركوصورات التي تمتلكها، زاد عدد نقاط الحفريات التي ستربحها لكل دورة حفريات ، عندما تكسب ما يكفي من نقاط الحفريات، قم بشراء الديناصور التالي طيور الزينة ، كرر عملية بدء دورات الحفريات لتوليد نقاط الحفريات حتى تتمكن من شراء المزيد من الديناصورات وإكمال المهام.

لعبة وادي الديناصورات Dinosaur Valley  على الجانب الأيمن من الشاشة، سترى المهام المتاحة حاليًا. مهمتك الأولى هي جمع 15 من الأركوصورات. في كل مرة تكمل فيها مهمة، ستتلقى جيودًا. انقر فوق الجيود، ثم انقر فوقه لتفكيكه. سيمنحك هذا بطاقة سمة الديناصور، والتي ستؤدي إلى أتمتة دورة حفريات الأركوصورات الخاصة بك. سيتيح لك الحصول على المزيد من النسخ من نفس السمة ترقية هذه السمة. ستمنحك الجيودات المستقبلية بطاقات سمة لديناصورات أخرى.

عندما تكمل جميع المهام المطلوبة في المحاكاة، سيظهر رمز “كويكب” أعلى الشاشة ، انقر عليه لبدء أول حدث انقراض ، ستفقد كل الديناصورات لكنك ستحتفظ بخصائصك، ومادة الطفرات، وداروينيوم، مما يسمح لك بالتحرك عبر المحاكاة بشكل أسرع. ستتمكن أيضًا من فتح ديناصورات جديدة في المحاكاة الجديدة ، إن فتح كل الديناصورات ليس بالأمر الهين. ومع ذلك، إذا واصلت تشغيل المحاكاة مرارًا وتكرارًا، فستتمكن في النهاية من فتح كل الديناصورات وتحقيق النجومية في لعبة

.

العب العاب اخري مثل

.

 

اللعب بالماوس

.

لعبة وادي الديناصورات