العاب جيم ايجي Plays 48

لعبة ميك اب الفواكهة

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة ميك اب الفواكهة

لعبة ميك اب الفواكهة

لعبة ميك اب الفواكهة Fruit makeup دلل حواسك في عالم عطري وفاكهي في لعبة  ميك اب خاصة بالفواكهة المتنوعة الخاصة بنا ، انغمس في لوحة ألوان متألقة مستوحاة من الفواكه العصيرية التي ستجعلك تبدين منتعشة ورائعة ، من درجات الوردي البطيخي المغري إلى الليمون الأصفر المنعش وألوان البرتقال الحامضة، تأتي هذه اللعبة لتمنحك فرصة لتجربة مستحضرات تجميل لذيذة الرائحة. قم بإنشاء إطلالات ساحرة باستخدام ملمعات الشفاه الفاكهية، ظلال العيون اللامعة، وأحمر الخدود الذي يحاكي توهج التوت الناضج ، دعي خيالك يسرح بعيدًا أثناء مزج ومطابقة روائح الفواكه، مما يضيف لمسة مبهجة من الانتعاش للمسة النهائية ، فاستعدي لدخول جنة لذيذة حيث تلتقي الحلاوة بالأناقة، ودعي مهاراتك في المكياج تزدهر في هذا العرض الباذخ من المكياج الحلو والفاكهي!

يوجد مهرجان فواكه في حديقة المدينة اليوم وترغب مجموعة من الفتيات في حضوره ، في اللعبة الجديدة المثيرة سيكون عليك مساعدة الفتيات في اختيار مظهرهن لحضور هذا الحدث بعد اختيار فتاة، ستراها أمامك. أولاً وقبل كل شيء، ستحتاج إلى وضع المكياج على وجه الفتاة باستخدام مستحضرات التجميل ثم عمل تسريحة شعر جميلة. بعد ذلك، سيكون عليك اختيار زي للفتاة حسب ذوقك من خيارات الملابس المقدمة للاختيار من بينها في لعبةخاصة بالموضة و الميك اب  ، سيكون عليك اختيار الأحذية والمجوهرات والإكسسوارات المختلفة لتتناسب مع هذا الزي  بعد إلباس هذه الفتاة، يمكنك بعد ذلك اختيار زي للفتاة التالية.

لعبة ميك اب الفواكهة Fruit makeup هي لعبة أزياء مجانية تساعدك في مساعدة الفتيات لإيجاد المظهر المثالي للعام الجديد ، اختاري وطابقي تسريحات الشعر والفساتين وظلال الماكياج والكثير من العناصر الأخرى لتبدين مذهلة في حفلة نهاية العام ، بمجرد الانتهاء من تصميم المظهر الأول للشخصية، يمكنك الانتقال إلى الشخصية التالية ، لكل شخصية مجموعة فريدة من الملابس والأساليب، مما يجدد إبداعك مع كل شخص.

سيتم تصميم الفتيات واحدة تلو الأخرى، ويمكنك اختيار أنماط ماكياج وعناصر ملابس مختلفة لصنع المظهر المثالي ، يمكنك استعراض الظلال المختلفة للعيون، وتطبيق ظلال العيون والرموش، وتجربة الفساتين المذهلة والمزيد ، هل قمتِ بتصميم الفتيات الثلاثة للحفلة الكبيرة؟ اذهبي إلى غرفة الكاميرا لالتقاط بعض الصور الأنيقة وشاركيها في وسائل التواصل الاجتماعي ليتمكن الجميع من رؤيتك وأصدقائك على استعداد لحفلة رأس السنة المذهلة!

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس