العاب جيم ايجي Plays 105

لعبة كاونتر سترايك أون لاين



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة كاونتر سترايك أون لاين

لعبة كاونتر سترايك أون لاين

لعبة كاونتر سترايك أون لاين Counter Strike Online استعد للاستمتاع بلعبة  في لعبة الحركة المثيرة والرائعة حيث سيتعين عليك المرور عبر بيئة مليئة بالخصوم بأسلوب الشهير مع لمسات من لعبة الشهيرة ، استمتع برسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة ذات جمال استثنائي واستعد لمواجهة جحافل من الزومبي المسلحين بترسانة ضخمة من الأسلحة، فمهمتك ليست فقط البقاء على قيد الحياة! استخدم مهاراتك كإستراتيجي، وألق صناديق الديناميت، وأنشئ ردود فعل متسلسلة بفضل بعض المتفجرات واقض على خصومك في غمضة عين. استعد للغوص في تبادل إطلاق نار مكثف من الرصاص واستمتع بوقت رائع! حظا سعيدا

لا يمكن أن تكون هاتان اللعبتان مختلفتين عن بعضهما البعض ومع ذلك لدينا،  يبدو أن هذه سلسلة طويلة تجعلك جنديًا مدربًا يتعامل مع مخاطر هذه المرة، أنت مسلح وتتجول في خريطة بلدة مهجورة، ولكنك لست وحدك. أثناء الاستكشاف، ستواجه زومبيًا ضخمًا لا يريدون شيئًا أكثر من أكلك. من الجيد أن تكون مسلحًا وسريعًا حيث لديك فرصة لقمع ثورة الزومبي هنا قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. إما هذا أو يمكنك القيام بمقاومتك الأخيرة حتى تتعب.

لعبة كاونتر سترايك أون لاين Counter Strike Online تدور أحداث لعبة في الأساس حول فرق من الجنود الذين يتحكم فيهم اللاعبون ويقاتلون في بيئات معينة، في حين تدور أحداث لعبة حول التعدين والحرف اليدوية والبقاء على قيد الحياة. بمعنى ما، تتيح لك هذه اللعبة التحكم في جندي يقاتل وينجو من جحافل من زومبي كل ما لديك هو الأسلحة التي تبدأ بها والذخيرة التي تحملها وبعض الأشياء الخاصة بلعبة إنها لعبة قصيرة وسريعة حيث يمكنك قضاء بضع دقائق في القفز وتطهير بعض الأهداف أثناء الجري حول الخريطة  إذا لم تكن واثقًا من مهاراتك في ألعاب إطلاق النار، فهذا مكان للتدرب مع تحدٍ بسيط

الهدف هو القضاء على عدد معين من الزومبي في كل مستوى، مع عرض عداد على الجانب الأيمن ، يتم عرض صحتك وذخيرتك في الزاوية السفلية اليسرى واليمنى السفلية من الشاشة على التوالي. إذا فقدت كل صحتك، فستحتاج إلى إعادة محاولة المستوى مرة أخرى.

عندما تبدأ، سيكون لديك سلاحان فقط في ترسانتك. ستظهر في منطقة مفتوحة من الخريطة وسيبدأ الزومبي في الظهور في مواقع وأعداد عشوائية. سيشقون طريقهم دائمًا نحو موقعك. عندما يتعرضون لأضرار كافية، سينهار الزومبي ولكن يمكنهم إيذائك إذا دخلوا في النطاق. هناك أيضًا صناديق يمكن تفجيرها بهجمات مباشرة . عند إكمال مستوى، سيتم منحك سلاحًا جديدًا لتجربته وسيتعين عليك القضاء على المزيد من الزومبي.

تتمتع بميزة واضحة من حيث الحركة والقوة والمدى، لذا فإن كل ما تحتاج إلى إدارته هو تحديد موقعكاستمر في الحركة وتجنب الأماكن التي قد تتعرض فيها للحصار أو التطويق. تعتبر صناديق مثالية للتعامل مع المجموعات، ولكنها قد تؤذيك إذا كنت قريبًا جدًا.

.

العب العاب اخري

.

اللعب بحروف لوحة المفاتيح و اسهم لوحة المفاتيح

اطلاق النار بالماوس

.