العاب جيم ايجي Plays 21

لعبة قيادة بحذر



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة قيادة بحذر

لعبة قيادة بحذر

لعبة قيادة بحذر Drive carefully أنت سعيد بقيادة سيارة فاخرة جديدة، ولكن في شارع يظهر فيه المشاة باستمرار، عليك القيادة بحذر وعدم ضرب أي من المشاة ، هل مهاراتك في القيادة تتطابق مع سيارتك الجديدة؟ حان الوقت لإثبات مهاراتك في القيادة في ، هل أنت مستعد؟
تقود سيارة فاخرة وتسير في شارع يبدو غالبًا مخصصًا للمشاة. عندما تقود، احرص على عدم الاصطدام بأي مشاة. وإلا، ستنتهي اللعبة. احذر من ركن سيارتك على معبر المشاة. هناك زران في اللعبة، أحدهما للتباطؤ والآخر للتسارع، ويمكن التحمن في السيارة قبل ان تقوم بالقيادة ، القيادة بحذر في اولوياتك . استمتع بلعبة
هي لعبة قيادةسيارات رائعة تضم بعض سيارات التوربو على الطريق السريع. أنت في قمرة القيادة في لعبة قيادة بحذر حيث تقود مع منافسيك في قيادة المركبات ، تدور لعبة قيادة السيارات هذه حول قيادة سياراتك الخاصة في الطريق المليئ بالمشاه بأسلوب ألعاب قيادة المركبات الجديد ، أنت تقود سيارات ذو مهارات عالية بحيث يمكنك التنافس مع أصدقائك والسيارات المنافسة في وضع االتحكم في لعبة المركبات هذه. قم بالقيادة في الطريق مع المشاه ، في السيارات باستخدام الكارت واستمتع بألعاب قيادة سيارات لا نهاية لها برسومات مذهلة. أهم شيء هو أن لعبة سيارات السباق الرائعة هذه يمكن لعبها مجانا بدون تكلفة ، لذلك لا تحتاج إلى دفع فلس واحد للاستمتاع بلعبة تحكم في السيارات
لعبة قيادة بحذر Drive carefully استمتع بمحاكاة الحوادث الواقعية عالية السرعة هذه ، وانزل على المنحدرات واصطدم بالأرض ، واستخدم مركبات مختلفة في نفس المشهد ، واصطدم بالسيارات الأخرى وابق على قيد الحياة. تشعر وكأنك تلعب وضع محاكاة التصادم ، والحركة السريعة ، وديربي الهدم وألعاب حرب السيارات.
انزل على الطرق بسرعة عالية وتجاوز الحفر إذا كنت قادرًا ، واقفز على المنحدرات الشديدة وأحدث أكبر قدر ممكن من الضرر. استخدم شاحنة لسحق المركبات الأخرى. استمتع بالدمار الشديد على خريطة الجبل ، حيث ستسقط سيارتك أسفل الجبل وتكسرها إلى ألف قطعة تشاهد كيف تصطدم السيارات قم بالقيادة عبر خريطة اختبار التصادم وحطم السيارة بعناصر الخريطة.
.
العب العاب اخري

.

لنقر عليهما بالماوس
.