العاب جيم ايجي Plays 153

لعبة فرز السيارات

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة فرز السيارات Sorting cars  السيارات متوقفة في حالة من الفوضى ، الآن مهمتك هي الحفاظ على النظام وفرز جميع السيارات حسب اللون ، الهدف هو إكمال أكبر عدد ممكن من المستويات وتحقيق درجة عالية ، ربما تكون على دراية بمبدأ اللعبة حيث يتعين عليك فرز السوائل حسب اللون  ، ما يبدو بسيطًا في البداية سرعان ما يصبح صعبًا ويتطلب تركيزًا كاملاً، حيث تزداد الصعوبة مع كل مستوى ومع فتح المزيد من المركبات ، أحيانًا تكون ألوان السيارات المتوقفة مخفية ولا تصبح مرئية إلا عندما تبتعد عن السيارة المتوقفة أمامها مباشرة ، اربح العملات المعدنية من خلال إكمال المستويات، والتي يمكنك استخدامها لفتح سيارات جديدة في المتجر

هي لعبة ألغاز حيث تقوم بفرز السيارات حسب النوع، مما يضمن ركن كل سيارة ملونة في صف واحد مع سيارات من نفس اللون للوصول إلى المرحلة التالية من اللعبة. إنها لعبة فرز وترتيب كلاسيكية تتضمن مهارات مثل المنطق للتقدم إلى المستويات التالية.

مفهوم فرز مواقف السيارات واضح ومباشر إلى حد ما. تحتاج إلى استخدام المنطق لركن السيارات ذات اللون المماثل في صف واحد، مما يضمن عدم حظر أي سيارة غريبة في ساحة انتظار السيارات بين الألوان غير المتطابقة.

لعبة فرز السيارات Sorting cars تبدأ اللعبة بسيارات من مختلف الألوان متوقفة معًا. سيكون لديك صف به ألوان سيارات مختلطة: البني والأحمر والأصفر والأزرق، لكنك تهدف إلى ركن السيارة بنفس اللون في نفس الصف، بحيث تقف جميع السيارات الحمراء في صف واحد، وتتوقف السيارات البنية في صف واحد ، وما إلى ذلك وهلم جرا.

هناك بعض الصفوف الفارغة، وهي تلك التي يجب أن تكون استراتيجيًا بشأن ملئها. بمجرد وضع لون واحد في صف فارغ، سيتعين عليك إضافة نفس اللون إلى هذا الصف بالذات. لا يمكن وضع السيارات أمام السيارات ذات الألوان المختلفة، لذلك بمجرد بدء صف، تأكد من أن لديك خطة لملئه.

عندما تقوم بملء صف كامل بلون واحد، يتم قفل هذا الصف. قم بقفلهم جميعًا وأكمل المرحلة ، بمجرد الانتهاء من المرحلة، يمكنك زيادة نقاطك عن طريق النقر على أعلى رقم دوار. يبدو الأمر سهلا بما فيه الكفاية، ولكن هذه الأرقام تتغير بسرعة كبيرة ، يمكنك فتح المزيد من موديلات السيارات باستخدام العملات المعدنية داخل اللعبة ، مراحل واضحة لجمع القطع للخلفية؛ عند المطابقة، يمكنك تغيير الخلفية إلى سمة جديدة.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

لعبة فرز السيارات