العاب جيم ايجي Plays 147

لعبة صانع البيتزا

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة صانع البيتزا Pizza maker هي لعبة طعام غير رسمية ومغامرة طهي حيث تقوم بإعداد بيتزا لذيذة من الصفر. اختر البيتزا التي تريدها، واجمع المكونات، وقم بتقطيع الخضار، وتقطيع الجبن، وإعداد الطبقة. الاستعداد لعيد الطهي واعجن العجينة ثم وزعي الصلصة واخبزيها حتى تصبح ذهبية اللون. أتقن 15 وصفة فريدة وقدم البيتزا اللذيذة مع الجبن الذائب والقشور المقرمشة.

طريقة اللعب في  المطبخ بسيطة إلى حد ما ، إنها لعبة عادية ذات زر واحد حيث يتم قياس النجاح بمقدار المتعة التي تتمتع بها في اللعب ، هدف اللعبة هو اجتياز عدة مراحل من الطهي حتى تنضج البيتزا وتصبح جاهزة للتقديم.

تسوق للحصول على المكونات ستحتاج إلى مكونات لصنع البيتزا، لذا تبدأ اللعبة بالتسوق لها. جميع المكونات الضرورية ستكون على الرف. يجب عليك أخذ المكونات من الرف وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

تحضير المكونات في هذه الخطوة، ستقوم بتقطيع الطماطم واختيار الريحان وتقطيع الجبن والمزيد. هذا هو كل العمل الذي يتطلبه تحضير المكونات لصنع البيتزا.

اصنع الصلصة هذا هو المكان الذي تقوم فيه بفك جرة الطماطم وإضافتها إلى مقلاة بها ماء وزيت وملح ، رج الملح وحركه واسكب جميع المكونات في وعاء.

لف العجين اخلطي الدقيق والماء والملح. ضعي العجينة على الطاولة، ثم افرديها حتى تشكل عجينة البيتزا ، إضافة الطبقة أضف جميع الإضافات إلى عجينة البيتزا الملفوفة، بما في ذلك الطماطم والجبن والطماطم وأي مكونات أخرى تعمل بها.

اخبز البيتزا ضعي البيتزا في فرن البيتزا واتركيها حتى تنضج. ستطهى بشكل أسرع إذا قمت بالنقر فوق زر الماوس الأيسر بسرعة كافية.

ادخل عالم صناعة البيتزا المبهج مع ألعاب الطهي المثيرة التي تجلب متعة إعداد فطائر لذيذة في متناول يدك ، ادخل إلى المطبخ الافتراضي، المجهز بجميع المكونات والأدوات اللازمة، وانطلق في مغامرة طهي ستشعل شغفك بالطهي في ألعاب الطهي  إذا لم تجرب متعة صنع البيتزا بعد، فاستعد لمتعة غير محدودة مع ألعاب طبخ صانع البيتزا للوجبات السريعة ، أدخل مطبخك الافتراضي في عالم الطبخ  وقم بإعداد وصفات شهية لعشاق الوجبات السريعة.

أظهر مهاراتك كطاهي في إعداد البيتزا باتباع الوصفة المثالية وأن تصبح صانع بيتزا من الدرجة الأولى في لعبة محاكاة طبخ الطهاة.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

لعبة صانع البيتزا