العاب جيم ايجي Plays 129

لعبة سيد المطرقة

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة سيد المطرقة Master hammer هي لعبة عرضية حيث تنغمس في عالم من المغامرة والدمار ، حطم كل شيء في طريقك لكسب العملات المعدنية وجمع البلورات لصياغة مطارق شمسية جديدة من أجل هدم أكثر فعالية. كن سيد المطرقة في النهاية ، الهدف من هو استخدام مطرقتك لتحطيم الأشياء القادمة نحوك على الحزام الناقل بأسرع ما يمكن وبكفاءة، وكسب النقاط والتقدم عبر المستويات

تبدأ اللعبة بمطرقتك في أحد طرفي الحزام الناقل والذي يتحرك بسرعة ، قم بالتصويب نحو الكائنات المعروضة للتأرجح وكسر جميع الكائنات ، قد تتطلب الكائنات المختلفة أعدادًا مختلفة من الضربات لكسرها ، قد تمنحك بعض الكائنات نقاطًا إضافية عند تدميرها.

مع تقدمك عبر المستويات، سيزداد الحزام بسرعة، مما يجعل تدمير الأشياء أكثر صعوبة، خاصة إذا كانت الكائنات أكثر صلابة في الكسر، مثل المراحيض أو الزهريات ، الطريقة الوحيدة لمواجهة هذه السرعة هي أن تمتلك مطرقة أكثر قوة. ستكسب نقاط المكافآت العملة التي تحتاجها لتعزيز مطرقتك.

استعد لقضاء وقت ممتع في عالم من المغامرات وتدمير الأشياء بواسطة المطرقة ، هل أنت مستعد لتحطيم كل شيء في طريقك أثناء تحديد المسار الصحيح وتجميع الكثير من المال؟

لعبة سيد المطرقة Master hammer اجمع البلورات لإنشاء مطرقة شمسية جديدة وسحق الأشياء بشكل أسرع وأسرع ، تنتظرك رسومات رائعة وفيزياء مذهلة والكثير من الأشياء الغريبة لتستعد لرؤية كيف تصبح سيد المطرقة، حان الوقت للتنفيس عن نفسك وتحطيم جميع الأرقام القياسية أثناء الاستمتاع بوقت ممتع حقًا ، تستخدم مطرقة قوية لتحطيم العقبات في طريقك إلى خط النهاية.

استمتع بإثارة الألعاب غير الرسمية مع آلية النقر والتشغيل البسيطة التي تجعلك سيد التدمير ، حطم العقبات، وامسح المسارات، وتنقل عبر المستويات المثيرة في مغامرة الركض البسيطة هذه.

عزز قوة المطرقة من خلال الجمع بين البلورات التي تجمعها أثناء اللعب ، قم بدمج البلورات بشكل استراتيجي لفتح ترقيات قوية ، وتحويل المطرقة إلى قوة لا يمكن إيقافها ، سحق العقبات بأسلوب وفعالية أثناء تقدمك في اللعبة

انطلق في مغامرة لا نهاية لها مع مجموعة من العقبات، كل منها أكثر صعوبة من سابقتها ، اختبر ردود أفعالك ومهاراتك الاستراتيجية أثناء سحق الزجاجات والطوب والحلوى والهواتف وغيرها من العناصر في طريقك. هل يمكنك الوصول إلى نهاية كل مستوى والمطالبة بانتصارك؟

.

العب العاب اخري مثل

.

حرك الماوس أو المفاتيح A و D

.

لعبة سيد المطرقة