العاب جيم ايجي Plays 107

لعبة ساحة الخردة

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة ساحة الخردة

لعبة ساحة الخردة

لعبة ساحة الخردة junkyard هي لعبة تدور حول إدارة ساحة الخردة الخاصة بك ، أنت تقود سيارتك حول المكان، وتلتقط السيارات وتضعها في آلات لتحويلها إلى نقود سائلة. إنها تجربة مسلية، ولكن هناك بعض الأشياء التي قد ترغب في معرفتها إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة منها.

وهنا يأتي دور هذا الدليل ، لقد لعبنا جزءًا كبيرًا من لعبة واكتشفنا الاستراتيجيات التي تحتاجها للانتقال بلعبتك في تحطيم السيارات إلى المستوى التالي. اتبع هذه الاقتراحات وستحصل على المال في وقت قصير ، لا يهم إن كنت قد بدأت للتو في التقاط أول دلو صدأ، أو أنك قد قمت بالفعل بفتح قفل الأسطوانة البخارية الشائكة، فستجد هنا شيئًا يساعدك ، إليك أفضل التلميحات والنصائح والحيل للعبة

عندما يكون هناك سحق في المستوى، يجب عليك فتحه. إنها طريقة رائعة للاستمرار في كسب النقود وقضاء وقت أقل في التقاط السيارات. يجب عليك أيضًا الاستفادة من السحق المتدحرج، حيث يؤدي تحطيم السيارات حتى نفاد الوقود إلى زيادة كومة النقود لديك بشكل كبير.

لعبة ساحة الخردة junkyard قم بتطوير ساحة الخردة باستخدام الآلات والأجهزة الجديدة ، الأمر كله بين يديك ، كل مهمة رائعة مع الآلات القوية، قم بقيادتها جميعًا في محاكينا  ، استخدم شاحنات القمامة، والمفرمة، والمحطمة والمزيد في محاكينا كل وظيفة رائعة مع الآلات القوية، قم بقيادتها جميعًا في جهاز المحاكاة الخاص بنا ، استخدم شاحنات القمامة، والممزقة، والمحطمة والمزيد في جهاز المحاكاة الخاص بنا ، اكسب المزيد من المال عن طريق إدارة ساحة الخردة الخاصة بك، وكن أحد أباطرة ساحة الخردة ، بينما يجب عليك زيادة سعة وسرعة الرافعة الشوكية الخاصة بك، لا ينبغي لك إهمال ترقية معداتك الأخرى ، يجب أن تكون زيادة الأموال التي تحصل عليها مقابل السيارات المحطمة أيضًا على رأس قائمة أولوياتك. يجب إجراء بعض الترقيات بواسطة الآلة التي يقومون بترقيتها، لذا تأكد من التنقل والتحقق مما يحدث

حاول أن تنظف المكان بطريقة منطقية ومنهجية. احرص على أن تكون السيارات الأبعد أولاً، ثم اتجه عائداً. غيّر روتينك قليلاً إذا وجدت سيارة تصطدم بك. وإذا كانت هناك مساحات متعددة، فاحرص على تنظيف المكان الأبعد عن نقطة البداية أولاً.

في نهاية المستوى، ستتاح لك الفرصة لمشاهدة مقطع فيديو لكسب بعض النقود الإضافية مقابل السيارات التي لا تزال تنتظر السحق. عادةً ما يكون هذا مبلغًا كبيرًا من المال، لذا يمكنك الاستفادة منه. سيكون هذا المال مفيدًا لترقية أجهزتك بشكل أكبر.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس