العاب جيم ايجي Plays 86

لعبة حياة الكلب

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة حياة الكلب Dog life عش حياة الكلب وانظر إلى العالم من خلال عيون حيوانك الأليف المفضل ، في هذه اللعبة السردية الأصلية، انقلبت الأمور الآن، وحان دورك لاتخاذ القرارات باعتبارك هذا الحيوان المذهل هل ستصبح أفضل صديق للإنسان وتساعد مالكك في حياته اليومية؟ هل ستصبح رفيقًا مثاليًا للحيوانات الأليفة، وصديقًا للجرو يتمنى الجميع أن يكون لديهم؟

اتخذ قرارات تؤثر على نتيجة قصة كلبك  اعتن بحيوانك الأليف واجعله أسعد جرو في العالم! هذا هو الصديق الافتراضي الذي كنت تنتظره ، ولكن من منظور مختلف تمامًا ، إن اتخاذ القرارات الجيدة سيكسبك عظامًا ثمينة يمكنك استخدامها لترقية بيت كلبك. سيصبح هذا الحيوان الافتراضي سريعًا أفضل صديق لك أيضًا ، إنها لعبة مثالية لجميع محبي الحيوانات! قم بتنزيلها الآن واكتشف بنفسك!

لعبة حياة الكلب Dog life هي لعبة روائية حيث تعيش ككلب وتتخذ القرارات التي تشكل قصتك ، اكتشف العالم من خلال عيون حيوانك الأليف، مساعدًا مالكك وتصبح الرفيق المثالي ، تؤثر قراراتك على سعادة الكلب ونتيجة مغامرته، مما يوفر منظورًا فريدًا عن كونك أفضل صديق للإنسان.

اللعبة برعاية حيوان أليف افتراضي، بل تتعلق أيضًا برؤية العالم من وجهة نظره! اكتشف العالم من جديد وبنِ نوعًا جديدًا من الروابط مع كلبك الافتراضي. اللعبة ممتعة لأصغر اللاعبين وكبار السن قليلاً.

ستلعب في هذه اللعبة دور كلب قامت أسرة بتبنيه ، حيث ستتابع حياة هذا الكلب الصغير وهو يواصل نموه، وسيكون عليك أن تقرر نيابة عنه في أمور مثل هل يمكنه النوم تحت أشعة الشمس؟ أو ما إن كان عليه أن يحفر حفرة في رمل الشاطئ، وتساعده حتى في حل عدة ألعاب مصغرة التي تتطلب من كلب الصغير مثلا أن يجد عظمة أو أن يتتبع بعض الأوامر ، هكذا ستجد في لعبة  مغامرة مضحكة تتقبل كل قراراتك كيفما كان نوعها ، هكذا سيمثل هذا الكلب جزءا لا يتجزأ من العائلة، حتى عندما يقوم بأشياء لا ينبغي فعلها.

وسينمو كلبك الصغير بينما تستمتع أنت بأحداث لعبة صيغة القصة من هذه اللعبة هي التي تتطلب منك اتخاذ قرارات، وعدا ذلك فسيجد كلبك منزلا خاصا به، حيث يمكن لكلب أن ينمو بحسب تقدمه في اللعب وربحه لمزيد من العظام. كما سيكون بإمكانك في هذه اللعبة أن تحرر المزيد من الملابس وأن وتسرع مرور الوقت بالخروج للمشي قليلا.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

لعبة حياة الكلب