العاب جيم ايجي Plays 157

لعبة جي تي اي



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة جي تي اي

لعبة جي تي اي

لعبة جي تي اي GTA game  وتجعلها لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث البسيطة والممتعة ،  إنها النسخة المحسنة من  جي تي اي بقيادة فريقك من مشاة البحرية النخبة إلى النصر ضد الأحمر من خلال القضاء على أكبر عدد ممكن منهم

استكشف الخريطة واطلق النار على فريق العدو ،  قم بالتقاط الأسلحة على طول الطريق ، ستجد العديد من الأسلحة المختلفة، من GTA  الافتراضي إلى قاذفة القنابل وقاذفة الصواريخ وبندقية الخرطوش. حقق عدد كافٍ من النقاط لهزيمة عدوك بواسطة قتل أكبر عدد ممكن، ثم أعد تشغيل اللعبة!

لا تتمتع كل مدينة بإمكانية الوصول إلى وسائل الراحة أو الرعب التي يوفرها نظام مترو الأنفاق، وفي بعض الأحيان قد تستضيف معارك مثل تلك الموجودة في GTA ولسبب غير مفهوم، نقلت قوتان مسلحتان بحجم وتمويل غير محددين معركتهما إلى عالم تحت الأرض حرفيًا ، ويبدو أن كليهما يتمتعان بإمكانية الوصول إلى نفس الموارد، ولكنك وحدك من يمكنه ارتداء حذاء جندي سينضم إلى القتال جنبًا إلى جنب مع حلفائه ، ويتعين عليك تطهير عالم تحت الأرض للاستخدام العام مرة واحدة وإلى الأبد! أو ربما فقط حتى تتمكن أنت وأصدقاؤك من استخدامه.

لعبة جي تي اي GTA game في هذه اللعبة، تلعب دور رجل العصابات الشرس ، يمكنه بالتأكيد إنجاز المهمة وحمل جميع أنواع الأسلحة بسهولة، لكن هذا يجعله هدفًا كبيرًا إلى حد ما  والخبر السار هو أن جميع أعدائك أهداف كبيرة أيضًا، لذا فإن الملعب متساوٍ ويعتمد الأمر على من لديه أفضل تصويب. فقط تأكد من أنك حول الزاوية قبل إطلاق النار أو إلقاء نظرة خاطفة على رأسك الضخم الضخم.

الهدف هو القضاء على أكبر عدد ممكن من الخصوم قبل نفاد الوقت. ستظهر النتيجة والمؤقت في أعلى الشاشة وستكون صحتك في الزاوية العلوية اليسرى. عندما تنخفض صحتك إلى الصفر، سيتم القضاء عليك وسيتعين عليك أخذ لحظة للعودة إلى الحياة.

عندما تبدأ اللعبة أو عندما تعود إلى الحياة، ستجد نفسك في جزء عشوائي في المدينة ،  وستحتاج إلى الركض حول المكان لمواجهة العدو ، سيكون لدى الحلفاء سهم أخضر فوق رؤوسهم بينما سيكون لدى الأعداء علامة حمراء ، يمكنك أيضًا التقاط أسلحة مختلفة يمكن العثور عليها متناثرة في كل مكان. لست بحاجة إلى القلق بشأن إعادة التحميل، فقط راقب صحتك

.

العب العاب اخري

.

اللعب بلوحة المفاتيح و التصويب بالماوس