العاب جيم ايجي Plays 45

لعبة جري النينجا



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة جري النينجا

لعبة جري النينجا

لعبة جري النينجا ninja run انت بطل نينجا مقنع تجري في مكان مليئ بالفخاخ المنتشرة في المكان ، يجب ان تحافظ علي حياتك ، اركض، اركض، اركض، لكن كن حذرًا من الفخ الخطير ، أثبت أنك أفضل نينجا من خلال جمع المزيد من العملات المعدنية ، هي لعبة عداء، حيث تلعب دور النينجا الذي سيركض ويقفز وينزلق ويرمي الشوريكين للحصول على أعلى الدرجات، ولكن عليك أولاً جمع كل اللفائف الأربعة ، كن نينجا ليوم واحد وتسابق عبر المدينة
مرر سريعًا للهروب من العوائق ، القفز لتجنب الكتل ، انحنى لتجنب التعرض للضرب ، أطلق النجوم لتحطيم الأشياء ، السباق بأسرع ما يمكن ، الللعبة ذات ضوابط سهلة للغاية و سهل التحكم في البطل الخارق ، اذهب إلى أقصى حد ممكن وجمع القطع النقدية للتغلب على أصدقائك!
لعبة جري النينجا ninja run هي لعبة القفز النينجا الممتعة ، ساعد المحارب على تجنب العقبات وجمع العملات الذهبية. احصل على درجة عالية استمتع ، هي لعبة ركض تسبب الاثارة وتتطلب مهارة وتركيزًا ، مؤامرة تشغيل لعبة النينجا يجب على النينجا جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية والخواتم الذهبية خلال السباق المجنون إلى جزيرة الكنز ، ومع ذلك ، لا يريد بعض الناس أن يأخذ النينجا أشياءهم الثمينة ، لذلك هناك مصائد ومزالق على الطريق. نتيجة لذلك ، يجب أن تظل يقظًا ومستعدًا في جميع الأوقات ، إلى أي مدى تعتقد أنه يمكنك الذهاب؟ في لعبة الركض اللانهائي هذه ، هل يمكنك جمع أكبر عدد ممكن من العملات والخواتم؟
سهل ، لكنه يتطلب ردود فعل سريعة ، بعد بدء اللعبة ، عليك القفز فوق العوائق والفخاخ القاتلة ، مثل البراميل المتفجرة القوية ، على الفور وبعناية في الوقت المناسب. انقر نقرًا مزدوجًا أو انقر للقفز المزدوج على النينجا ، هي لعبة منصات حيث ستتحكم في بطل نينجا والذي يستمر في الجري دون توقف ويواجه العديد من الحواجز في طريقه مثل، الحدبات،المنعطفات، الصخور والمناشير وغيرها.
لا تختلف طريقة اللعب في هذه اللعبة كثيرا عن الأسلوب الكلاسيكي فكل ما عليك فعله هو تعديل الجري على الأرض بحسب الحواجز التي تعترض طريقك وتستمر في الركض ، فإن مررت قريبا جدا من منشار أو جدار، فقد تحصل على المزيد من النقط.
.
العب العاب اخري

.

اللعب بلوحة المفاتيح و الاسهم