العاب جيم ايجي Plays 58

لعبة تصويب واطلاق النار

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة تصويب واطلاق النار

لعبة تصويب واطلاق النار

لعبة تصويب واطلاق النار aim and shoot هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول حيث ترى كل شيء بدءًا من كاميرا مثبتة على جسد المقاتل، وتأخذك في تجربة واقعية للغاية عبر المباني المهجورة والأنقاض، بهدف القتل أو القتل ، ستفهم المفهم إذا كنت على دراية بلعبة التصويب و التركيز في التصويب  ، ادخل ساحة المعركة واستمتع بتجربة لعب فريدة من نوعها ، تقدم حركة إطلاق نار من منظور الشخص الأول واقعية للغاية مباشرة في متصفحك وعلى هاتفك.

الهدف من لعبة هو البقاء على قيد الحياة من خلال تحييد التهديدات والنجاة من موجات الأعداء في الأراضي غير المألوفة ، غالبًا ما يكون التركيز على اتخاذ القرارات التكتيكية والواقعية والانغماس، مع التركيز القوي على الدقة والحركة الحذرة ، يجب عليك التنقل عبر البيئات، غالبًا بموارد محدودة ووعي بصري، لإكمال هذه الأهداف مع الحفاظ على بقائك.

مفتاح هذه اللعبة هو الجمع بين وقت رد الفعل والدقة ، هناك العديد من الحركات التي يجب القيام بها، ويتفوق عدم اليقين بشكل كبير على الدقة التكتيكية، مما يجبرك على التكيف والرد بسرعة على المواقف غير المتوقعة  ، لكن قوتك تكمن في التركيز و الدقة القوية ، والتي ستصوب وتطلق النار.

لعبة تصويب واطلاق النار aim and shoot ركز على إتقان الحركة أثناء التصويب وإطلاق النار في البداية. من المحتمل أن تتعرض للقتل أثناء التدرب على ذلك، ولكن من الصعب الانتقال إلى حركات أكثر مهارة حتى تتمكن من إجادتها.

بمجرد حصولك على القليل من الزخم، قم بدمج القليل من الجري لتجنب نيران العدو والتنقل في محيطك بشكل أسرع ، حيث سيعيد تحميل سلاحك بسرعة ، استخدمه عندما تكون محاطًا بنيران العدو لتجنب إضاعة الوقت في عمليات إعادة التحميل التلقائية.

تتميز رسومات اللعبة بالواقعية المفرطة وستزيد من تدفق الأدرينالين في عروقك ، أحيانًا تكون طريقة اللعب واقعية للغاية لدرجة أنك قد تتساءل عما إذا كانت الرسومات مبنية على سيناريوهات ومناظر طبيعية واقعية.

توجد كاميرا الجسم على مستوى الصدر، لذا ستكون لديك مجال رؤية أكثر واقعية، على الرغم من أنه لا يزال محدودًا نسبيًا بسبب طبيعة البيئة المحيطة بك. يمكنك استخدام الأصوات المحيطة كدليل، ولكن من المرجح أن تسمع خطواتك أكثر من خصومك.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بلوحة المفاتيح بحروف  W A S D أو الأسهم

القفز مفتاح المسافة

التصويب بالماوس