العاب جيم ايجي Plays 122

لعبة بناء المدينة

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة بناء المدينة City building تتميز الرسومات البيانية في عن غيرها من المدن  ، انبهر بالمظهر المذهل لأحيائك السكنية ومراكز التسوق الضخمة والمباني الشاهقة ، كل ما تحتاجه لبناء مدينة موجود تحت قدميك. حسنًا، مدفون تحت الأرض، في الواقع! اجمع الموارد الطبيعية والمواد الخام لإنتاج مواد البناء، وتحضير الأخشاب وإنتاج البلاستيك. في الأساس، يمكنك جمع أو إنشاء كل الموارد التي تحتاجها مدينتك

لا تنسَ التجارة التي يمكنك ممارستها في   أيضًا! حقق آفاقًا جديدة في البناء والتجارة أكمل المهام الممتعة واحصل على مكافآت ممتازة تساعدك على التقدم عبر قصة اللعبة. يتيح لك نظام الضرائب كسب المزيد. الأمر بسيط: كلما زاد عدد سكان مدينتك، زادت الضرائب التي يمكنك تحصيلها! يتيح لك ملء الميزانية تطوير مدينتك بشكل أكبر وبناء مشاريع جديدة.

بناء المدينة أكثر متعة مع الأصدقاء. لذا، ستكون متحمسًا للحصول على فرصة لبناء مجتمع من الأصدقاء، حيث يمكنك الدردشة مع بعضكم البعض وتبادل الموارد وتقديم يد المساعدة لبعضكم البعض. تضيف المسابقات التعاونية والجوائز الرائعة إلى المتعة

أكمل المهام الممتعة بناءً على نمو مدينتك ، قم ببناء مبانٍ رائعة ومجموعة متنوعة من المواقع ، اربح الإنجازات والمكافآت
طور كل شيء، من الزراعة إلى رحلات الفضاء قم ببناء المدينة التي تريدها

لعبة بناء المدينة City building هي لعبة تدبير واستراتيجيا تشبه شيئا ما لعبة التي خلقت الحدث إبان التسعينيات ، ومرة أخرى، فإن اللاعبين سيعملون على تصميم مدينة من الصفر ، ستبدأ بتصميم الطرقات، المنازل، مصادر الطاقة، المناطق الصناعية، عناصر الديكور، وغيرها. وسيساهم كل تفصيل مهما كان صغيرا في جعل مدينتك عبارة عن مدينة هائلة ومزدهرة.

تعتمد اللعبة نظام لعب لا يختلف في شيء عن بقية الألعاب ضمن هذا النوع ، وستكتشف أنه سيكون بإمكانك تشييد مدينتك بالشكل الذي ترغب فيه بدءا بالأساسات والمضي قدما باتجاه تعزيز الخصائص الأخرى  ومع ذلك، وبغية تشييد أي من العناصر، فإنك ستحتاج أمرا واحدا فقط  وهو المال ، وتعتبر الطريقة التي تسمح لك بربح المال هنا هي توطيد العلاقة مع التجار الذين تجدهم في مرفإ مدينتك.

ستجد في اللعبة الكثير من المباني من مختلف الأنواع، بدءا بالمنازل الصغيرة وصولا إلى المصانع الإسمنتية العملاقة، مراكز التسوق، الساحات والمآثر العامة ، تقدم لك كل بناية مجموعة من المزايا الاستراتيجية، لذا فإنه سينبغي عليك أن تفكر جيدا قبل تشييد ما ترغب في تشييده وذلك حتى يتسنى لك تشييد قطب حضري مذهل.

هي لعبة تدبير مدينة افتراضية ممتعة ، ستجد أن هذه اللعبة تتوفر على محتويات كثيرة ستشدك إليها لساعات ، وبفضل طريقة لعبها البسيطة والسهلة، فإن هذه اللعبة تعتبر أسهل بكثير من لعبة  ، إلا أنها ترقى إلى نفس درجة تألقها.

.

العب العاب اخري

.

اللعب بالماوس

.

لعبة بناء المدينة