العاب جيم ايجي Plays 182

لعبة امبراطورية الجيم

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة امبراطورية الجيم

لعبة امبراطورية الجيم

لعبة امبراطورية الجيم Gym Empire  هي لعبة محاكاة نابضة بالحياة حيث تقوم ببناء وتوسيع إمبراطورية اللياقة البدنية على كوكب صغير من خلال إدارة وترقية معدات الصالة الرياضية لجذب وإرضاء العملاء ، ابدأ بصالة ألعاب رياضية صغيرة وقم بتوسيعها بشكل استراتيجي من خلال إضافة مجموعة متنوعة من معدات التمرين، من أجهزة المشي والأوزان إلى أجهزة اللياقة البدنية المتقدمة ، مع ترقية وتحسين مرافقك، ستجذب المزيد من الزوار وتعزز أرباحك.

قم بإدارة صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك بكفاءة لإرضاء العملاء وتعظيم الأرباح وتنمية إمبراطورية اللياقة البدنية الخاصة بك ، مع الرسومات الملونة وطريقة اللعب الجذابة، تقدم اللعبة تجربة ممتعة حيث تكون براعتك التجارية هي المفتاح لبناء سلسلة ناجحة من الصالات الرياضية ، هل تعتقد أنك تمتلك المؤهلات اللازمة لإدارة صالة ألعاب رياضية بنجاح وجعلها المكان الأكثر شعبية في المدينة بأكملها؟

يشارك عدد كبير من الشباب في مختلف الألعاب الرياضية اليوم، في اللعبة الجديدة المثيرة ، ندعوك إلى تنظيم شبكتك الخاصة من الصالات الرياضية  سترى أمامك على الشاشة مقر أول صالة رياضية لك من خلال التحكم في بطلك، سيتعين عليك الركض عبر المباني وجمع حزم الأموال المنتشرة في كل مكان بعد ذلك، باستخدام العائدات، يمكنك شراء معدات رياضية ومعدات أخرى بعد ذلك، ستفتح صالتك للزوار ، سوف يتدربون ويتركون المال ، باستخدام الأموال التي تكسبها، يمكنك شراء معدات تمرين جديدة واستئجار مدربين.

لعبة امبراطورية الجيم Gym Empire هي لعبة محاكاة عادية برسومات رائعة في اللعبة ، ستلعب دور رئيس نادي التخسيس ، وستدير معسكرات التخسيس ، وتساعد العملاء الذين يحتاجون إلى ممارسة التمارين الرياضية لإنقاص الوزن ومساعدتهم على استعادة قوامهم المثالي ، بصفتك الرئيس، مهمتك هي تكوين فريق من المدربين الممتازين، وتحويل هذا المكان إلى صالة ألعاب رياضية من الدرجة الأولى وإطلاق سلسلة مليئة بالمتاجر في جميع أنحاء العالم


هل أنت مستعد لإدارة إمبراطورية الصالة الرياضية الخاصة بك؟ ابدأ في مكان متواضع واجتهد في تنمية عملك. أضف معدات رياضية جديدة وقم بتوسيع مقرك ليشمل المزيد من أنشطة اللياقة البدنية ، قم بتحسين غرفة رفع الأثقال الخاصة بك، وجعل حصة التمارين الرياضية الهوائية الخاصة بك أكثر جاذبية، وتوظيف وترقية المدربين، أو دعوة المشاهير إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك

كن قائدًا في دروس البيلاتس أو السبيننج أو اليوجا أو الزومبا ، قدم أفضل تدريب في الكاراتيه والملاكمة والجودو وكروس فيت. خصص مساحات لكمال الأجسام ورفع الأثقال وقم بتثبيت العديد من أجهزة المشي والمدربين البيضاويين ، يمكنك أيضًا تدريب تقنية التجديف أو التحكم في قدرتك على التحمل أو التخطيط لبطولاتك القادمة.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بلوحة المفاتيح او بحروف W A S D

.

لعبة امبراطورية الجيم