العاب جيم ايجي Plays 102

لعبة القتال بالسيف

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة القتال بالسيف Sword fight هي لعبة تقمص أدوار مبهجة تتيح لك أن تصبح البطل النهائي. انغمس في معارك ملحمية، وسحق الوحوش المخيفة، واجمع الغنائم الأسطورية ، يعمل فارسك على الطيار الآلي بينما تطلق العنان لمهارات قوية. قم بتخصيص بطلك بمعدات مذهلة وقم بتنفيذ المهام الصعبة للحصول على مكافآت فريدة وألقاب مرموقة ، بوابة العالم السفلي مفتوحة، وسقط أبطال المملكة في أيدي جحافل الموتى الأحياء. كل الأمل لا يزال في أيدي صانع العفاريت الصغير.
انزل إلى 16 مستوى مصنوع يدويًا بمهارة مليئة بالوحوش لإغلاق بوابة العالم السفلي في لعبة مغامرة ممتعة من أعلى إلى أسفل. اجمع الموارد واكتشف مخططات الأبراج الجديدة وقم ببناء أبراج دفاعية لتقطيع جحافل الموتى الأحياء وتدميرها وتفجيرها

لعبة القتال بالسيف Sword fight عليك إظهار كل مهاراتك في القتال بالسيف للبقاء على قيد الحياة في حلقة المصارع الخالد ، في صراع الهيكل الهظمي والأبطال هذا ، عليك محاربة المحاربين المصارعين الذين لديهم سيف يحاربون به ،  ادخل الي ساحة القتال لهزيمة الهياكل العظمية اصحاب المهارات المختلفة  بالحركة القتالية النهائية ومهارات المصارعة.

في لعبة القتال بالسيف التاريخية عليك هزيمة المحارب الملحمي باستخدام الحدة اللامتناهية لسيوفك المزدوجة ، ادخل إلى حلبة المحارب الخالد وحارب وحوش من العالم السفلي ، فقط كن افضل المقاتلين لتحقيق النصر في لعبة محاكاة معركة المصارع هذه ، هل تحب العاب الاكشن و القتال البسيطة ؟  إذا كانت الإجابة بنعم، فإن ألعاب قتال أبطال المصارع الجديدة هذه هي أفضل لعبة لك، حيث يمكنك القتال ضد محارب القتال النهائي ، قم بالدخول في أفضل لعبة قتال واستراتيجية ، وانضم إلى المحارب المصارع في معركة مع وحوش من الهياكل العظمية  سوف يمنحك أبطال القتال المصارعون كل متعة لعبة

هل تشعر بالملل من ألعاب قتال النينجا ولعبة أبطال محاربي الساموراي ، جرب لعبة القتال بالسيف هذه والتي تختلف عن ألعاب القتال الحديثة في بطولات قتال الشوارع ، ابدأ حياتك كمقاتل متقشف كمصارع صغير في إحدى مدارس المصارعين، حيث ستصقل مهاراتك في القتال بالسيف اللانهائي. في لعبة محاكاة الحرب والمعركة هذه ، عليك إظهار كل ما لديك من فنون الدفاع عن النفس ومهارات قتال الكونغ فو وإثبات نفسك كمحارب ساموراي حقيقي.

.

العب العاب اخري مثل

.

 

اللعب بالماوس

.

لعبة القتال بالسيف