العاب جيم ايجي Plays 174

لعبة الفارس المتحول

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة الفارس المتحول

لعبة الفارس المتحول

لعبة الفارس المتحول mutant knight هي لعبة إطلاق نار تعتمد على الفريق الخيالي وتدور أحداثها في عالم نابض بالحياة، وتتميز بمجموعة كبيرة من الأبطال من المرتزقة البارعين في الرماية، والعلماء الذين يستخدمون السحر، والكيانات الخارقة للطبيعة، وحتى الآلهة والوحوش من النجوم. تتواجه فرق من الاعداء متنوعة مثل التنين الاسطوري و الذباب القاتل مع  مجموعة متنوعة من الأوضاع من دفع الحمولة إلى التنافس على الأهداف الدوارة ، و القتال في اماكن مختلفة

قائمتنا التي تضم أكثر من 50 بطلاً هي الأكبر في هذا النوع، مع نماذج أولية مختلفة ليتعلمها اللاعبون ويتقنوها ، بين فئة الضرر المتنوع والقاتل، وفئة الجناح العدوانية والمراوغة، وفئة الخط الأمامي القوية التي تخلق مساحة، وفئة الدعم التي تدير الشفاء والتعزيز؛ يوجد بطل يتوافق مع تعبير كل لاعب ،  يسمح لك كل بطل بتخصيص وتعزيز قدراته خارج المباراة وتصنيفها في اللعبة للعب بالطريقة التي تريدها بالضبط.

يسود التخصيص حتى خارج طريقة اللعب الخاصة بك، من القدرة على إظهار ملفك الشخصي إلى جلود البطل الفريدة التي تغير عرضهم وأصواتهم، وحتى التأثيرات بعد القضاء على الخصوم أو السقوط في المعركة. تستكشف مستحضرات التجميل موضوعات من مختلف أنحاء المملكة وخارجها، مما يعني أن نسختك من البطل لا تلعب بشكل فريد فحسب، بل تبدو كذلك أيضًا!

لعبة الفارس المتحول mutant knight هي لعبة بقاء تعتمد على التقطيع والذبح، حيث تخوض بصفتك Paladin مغامرة في أعماق القتال المشؤومة للبقاء على قيد الحياة في ظلام دامس. صد الوحوش، وارتق في المستوى، وافتح قدرات جديدة، وقاتل زعماء عملاقين، وشاهد القصة المظلمة تتكشف.

هي لعبة تقمص أدوار وحركة من نوع روجلايت، والتي ستنقلك إلى عوالم مجهولة. العب بدور الفارس القدير، صاحب شخصية البطلة، واستكشف الفراغ الغامض ، قاتل من خلال المستويات، قم بتطوير القدرات، وتصدى للأعداء التحديين ، كن حذرًا يعيد الموت رجوع تقدمك، لكن تحقيق الأهداف يعزز السرد ، تصدى للوحوش في قتال الفارس المتحول ، ضد الخصم المتحول الشكل، وكشف عن ماضي الفارس في هذه المغامرة السردية الرائعة.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بلوحة المفاتيح

.

لعبة الفارس المتحول