العاب جيم ايجي Plays 138

لعبة العناصر المخفية

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة العناصر المخفية Hidden items هي لعبة مرحة تضع اللاعبين في مطاردة افتراضية للعثور على الأشياء المخفية في أكثر المواقع سخافة التي يمكن تخيلها ، تجمع اللعبة بين عناصر حل الألغاز وألعاب العقل مع عبثية البحث عن الكنز، مما يوفر للاعبين تجربة لعب فريدة ومسلية.

إحدى الميزات البارزة في لعبة العناصر هي القدرة على إنشاء وتخصيص عمليات البحث عن الكنز الخاصة بك ، يمكن للاعبين اختيار المواقع والأشياء التي سيتم العثور عليها والأدلة والتلميحات التي سيتم تقديمها، مما يسمح بتجربة مطاردة فريدة وشخصية ، تعد ميزة التخصيص هذه أحد الأسباب التي جعلت لعبةالعناصر المخفية هي  لعبة شعبية ، لأنها توفر للاعبين القدرة على إنشاء مغامراتهم الخاصة في واحدة من العاب الذكاء المصممة وفقًا لاهتماماتهم وتفضيلاتهم.

لعبة العناصر المخفية Hidden items قم بزيارة المدينة الخيالية اللطيفة حيث الحياة على قدم وساق ، في هذه اللعبة، كل ما عليك فعله هو البحث عن الأشياء المخفية على خريطة ملونة ضخمة ، ومع ذلك، توجد بعض العناصر في أماكن غير متوقعة ، هل ستجد الأشياء المخفية؟ اذا اكتشفها

يكشف كل مستوى جديد عن جزء آخر من الخريطة ، لمعرفة كيف تبدو المدينة بأكملها، تحتاج إلى إكمال جميع المستويات ، إنه تحدٍ كبير و شيق إذا كان هناك شيء مخفي جيدًا، فإن أفضل طريقة للعثور عليه هي البحث بعناية، دون عجلة  عندما تبحث عن الأشياء المخفية، فإن ذلك يحسن مهارات الانتباه والملاحظة لديك ، يمكنك استكشاف موقع ما لمدة ساعة ولا تزال تفشل في ملاحظة عنصر صغير تحتاجه ، فقط حافظ على تركيزك وعاجلاً أم آجلاً ستجده! هل عيناك حادة بما فيه الكفاية؟ قم بتنزيل اللعبة الآن واستمتع بلعبها كل يوم!

إذا كنت ترغب في العثور على الأشياء المخفية، فهذه اللعبة المجانية الجديدة هي شيء ستستمتع به حقًا ، ما يجعلها ممتعة للغاية هو حقيقة أن الشخصيات تتحرك دائمًا ، في اللعبة، سترى لوحة تحتوي على قائمة بالأشياء المختلفة من الفراشة إلى الهامبرغر، وهدفك هو معرفة مكان تواجدها ، استكشف الخريطة وقم بتكبير مناطق محددة للعثور عليها ، كلما عثرت على الأشياء المخفية بشكل أسرع، كلما فتحت خرائط جديدة بشكل أسرع ، كل خريطة هي عالم جديد تمامًا مخصص لموضوع معين ، متعة لا نهاية لها

يمكن أن يكون العنصر في كل مكان  ، على السطح أو في حمام السباحة الخاص بشخص ما أو تحت أقدام لاعب بيسبول ذو شعر أخضر ، في انتظارك للعثور عليه ، إنها أكثر تسلية من الألعاب الأخرى حيث تحتاج إلى البحث عن الأشياء المخفية ولكنها ليست صعبة للغاية.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

لعبة العناصر المخفية