العاب جيم ايجي Plays 194

لعبة السقوط المثالي

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة السقوط المثالي

لعبة السقوط المثالي

لعبة السقوط المثالي perfect fall هي لعبة  احتضان التدمير المريح ، جرب هذه اللعبة التي تخفف التوتر حيث تلتقي الدقة والفيزياء بالأدرينالين ، أطلق الشخصيات من ارتفاعات شاهقة لتعظيم تأثير سحق العظام ، أتقن فن الزوايا المثالية لتحطيم الأرقام القياسية وفتح شخصيات جديدة والتمتع بالرضا عن كل قفزة تكسر العظام.

اللعبة ذات آليات الإطلاق و فهم المسار والسرعة للحصول على تأثير مثالي لكسر العظام ، قم باختيار الشخصية مع التقدم كل شخصية سمات فريدة تؤثر على طريقة اللعب ، نظام التسجيل تعلم كيفية الحصول على أقصى قدر من النقاط من خلال وضع استراتيجية لكل سقوط.

قم بتعزيز طريقة اللعب الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مجربة ، مثل الزوايا المثالية و  استهدف الزوايا التي تزيد من احتمالية حدوث كسور العظام ، ستجد سمات الشخصية استخدم نقاط القوة في شخصيتك لتعزيز درجاتك ، مع تقنيات متقدمة  أتقن المناورات المتقدمة لتتجاوز أعلى درجاتك.

لعبة السقوط المثالي perfect fall أسقطه من على الأسطح وسحق عظامه ،  خذ غضبك عليه  تشعر بشعور جيد ، هل سبق لك أن شعرت بهذا الجنون عندما أردت كسر بعض العظام؟ كسر السقوط هو الحل  مع السقوط المثالي

هل أنت مستعد لتصبح السيد التالي في  السقوط المثالي  ، مرحبًا بك في هذه اللعبة المسلية والمضادة للتوتر ،  تخلص من الشخصية من على السطح والمباني العالية وخدوش السماء والعديد من الأماكن الرائعة.

ابدا في محاولة جرحه بأكثر الطرق تدميراً ، و تسبب ضررا جسيما لكي يصبح السقوط المثالي  ، ابحث عن أفضل زاوية للضربة لكسر أكبر عدد ممكن من العظام ، كلما زاد الضرر الذي تسببه ، زادت النقاط التي تحصل عليها.

ابدا في السقوط الشخصيات حتي  يمكنك فتح شخصيات رائعة جديدة لتدميرها ، خذ غضبك عليه واشعر بالروعة  لن تندم ، من السهل اللعب ، من الصعب إتقانها ، تجربة مكافحة الإجهاد والاسترخاء أثناء الدفع ، مع العديد من الشخصيات المختلفة للتلف ، العديد من المشاهد المستوى ، العب هذه اللعبة في 10 دقائق من وقت فراغك واشعر بالرضا المطلق على الفور

.

العب العاب اخري مثل

.

استخدم زر الماوس الايسر

.

لعبة السقوط المثالي