العاب جيم ايجي Plays 302

لعبة البيتزا الشقية



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة البيتزا الشقية

لعبة البيتزا الشقية

لعبة البيتزا الشقية Naughty pizza هي لعبة منصات عمودية حيث تلعب دور شريحة بيتزا شجاعة تنزل إلى أعماق بئر غامض من اجل مغامرة ممتعة ، انخرط في حركة متواصلة، وتغلب على الأعداء والعقبات، وقم بتجهيز البيتزا الخاصة بك بالترقيات على سقوطك الحر إلى المجهول ، هي لعبة مثيرة ومبتكرة ذات آليات فريدة و حركة خاصة بالبيتزا سوف تحارب العقبات و المشروم و الكاتشب ، انها بيتزا شقية و مجنونة سوف تدخل في مغامرات ممتعة

في هذه المغامرة، ستلعب دور شريحة بيتزا تشق طريقها عبر مواقع مختلفة؛ الجبال والمدينة والمجاري. محاربة النباتات الغريبة والحيوانات البرية والأغذية الحية ، نظرًا لأنها مجهزة بالقدرة على إطلاق النار من حذائك، يمكن ترقية البيتزا الخاصة بك طوال رحلتها لتصبح شريحة بيتزا قوية ضد هؤلاء الأعداء.

لعبة البيتزا الشقية Naughty pizza هي مغامرة أركايد مثيرة حيث يمكنك التحكم في شريحة بيتزا مجهزة برماة يقفون على قدميها. انزل عبر مستويات دائمة التغير ومليئة بالأعداء اللذيذين مثل البطاطس المقلية والهامبرغر والسلطات ، للتأكد من اجتياز المستوى حيًا، سيتعين عليك استخدام ردود أفعالك السريعة لتفجيرهم بعيدًا ، اربح نقاط السلامي لفتح مجموعة متنوعة من عناصر القوة المنتشرة في جميع مستويات اللعبة اللذيذة ، هل أنت مستعد لخوض الحدث وتصبح بطل البيتزا النهائي؟

انفصلت قطعة بيتزا عن الفطيرة المستديرة الرئيسية وقررت أن تطفو بحرية في المكان و التحرك بحرية و لكن بحذر حتي لا تصطدم في الماكولات المتحركة ، انها بيتزا شقية لن تتوقف عن الحركة وتدخل في معارك غير محسوبة الواقع، سوف تسقط القطعة المثلثة طوال الوقت، ولا تعرف ما ينتظرها في المستقبل. إذا صادفت أطعمة مختلفة، يمكنك التقاطها؛ كلما زاد عدد الإضافات التي تضيفها على البيتزا، كلما كانت ألذ ، يمكن للبطل تدمير العقبات المختلفة التي تظهر على طول الطريق من خلال إطلاق كرات الجبن عليهم. لكن كن حذرًا، لأن ما قد ينتظرك بالأسفل ليس مجرد عائق آخر، بل هو فقاقيع الماء المغلي ، وهذا يعني نهاية اللعبة لذلك، لا تحاول السقوط طوال الوقت، والقفز على الحواف على اليسار أو اليمين.

.

العب العاب اخري مثل

.

.

استخدام اسهم لوحة المفاتيح للحركة او حروف W D

لاطلاق النار استخدم المسافة

.

لعبة البيتزا الشقية