العاب جيم ايجي Plays 114

لعبة اقلب سيارتك



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة اقلب سيارتك

لعبة اقلب سيارتك

لعبة اقلب سيارتك Flip your car هل تفكر في كيفية ركن سيارتك بعناية، أليس كذلك؟ لقد قطعت شوطًا طويلًا مرحبًا بك في وهي لعبة يتعين عليك فيها أداء حركات بهلوانية مجنونة والقفز من الترامبولين في السيارة ، كل ذلك من أجل ركن سيارتك بالطريقة الأكثر أصالة وغير عادية ، هل يمكنك القيام بقفزة ثلاثية والهبوط في موقف السيارات وعجلاتك مرفوعة لأعلى؟ أحسنت ،  هل يمكنك القيام بقفزة مجنونة عبر حلقات النار؟ رائع، سيكسبك هذا الكثير من النقاط ، الشيء الرئيسي هو الهبوط في موقف السيارات من خلال أكثر الطرق جنونًا وإثارة

احصل على أكبر عدد ممكن من النقاط لركن السيارة وجمع العملات المعدنية وفتح سيارات جديدة ، توجد سيارات من فئات مختلفة في اللعبة ، اختر السيارة المناسبة ذات الخصائص الفريدة وحسّن من أدائها ، اختر اللون المفضل لديك وقم بطلاء سيارتك به ، غيّر شخصيتك وحتى نوع المسارات هي لعبة قيادة غير رسمية تأخذك في رحلة ممتعة مع الأصدقاء بمهمة بسيطة واحدة ، اقلب سيارتك قدر الإمكان قبل التوجه إلى ساحة انتظار السيارات ، أطلق سيارتك في الهواء من خلال اختيار زاوية القفز المثالية، ثم انطلق في قفزات ملحمية للحصول على عملات معدنية في منتصف الرحلة ، اجمع غنائمك لفتح سيارات جديدة رائعة وسائقين غريبين الأطوار. اختبر مهاراتك في القيادة عبر جميع المستويات وأظهر للجميع براعتك في القفز

لعبة اقلب سيارتك Flip your car هي لعبة بنقرة واحدة مع طريقة لعب بسيطة مقترنة بتكتيكات فيزيائية صعبة ، تبدأ اللعبة بإرشادات بصرية حول كيفية بدء رحلتك البرية وستجد أنك ستقابل قريبًا مسارات تشبه العقبات مليئة بالمنحدرات المائلة التي تؤدي إلى الترامبولين ، ستكون هناك أسهم تمنحك إحساسًا بالمكان الذي ستهبط فيه، وخاصة على الترامبولين ، هنا تحتاج إلى التمييز بشأن مدى ارتفاع قفزاتك ، كلما ارتفعت القفزة، زاد عدد التقلبات التي يمكنك القيام بها ، تذكر أن مكافآت اللعب تعتمد على عدد التقلبات التي يمكنك القيام بها.

كل شيء على ما يرام ، تحتاج فقط إلى قلب تلك السيارة والوصول إلى ساحة انتظار السيارات ، أنت تختبر متانة السيارة، لذا لا تقيد نفسك ، كل شيء جائز بين الجولات، إذا ربحت نقاطًا كافية، فستتمكن من ترقية سيارتك حتى تتمكن من القيادة (والانقلاب) بأناقة. يمكنك كسب المزيد من النقاط في بعض جولات المكافأة المليئة بالعملات المعدنية في السماء. اقلب قدر الإمكان لالتقاط كل تلك القطع النقدية ، ستقفز حرفيًا عبر الأطواق في هذه اللعبة، لكن الجزء الممتع هو وجود قدر كبير من المرونة.

.

العب العاب اخري

.

اضغط على الزر الأيسر لتعيين مسار قفزة سيارتك ، سيستمر الضغط على الزر لأسفل في قلب سيارتك ، إذا كان لديك مساحة هوائية وقفزت عالياً بما يكفي، فاحتفظ بإصبعك على الماوس للحصول على أكبر عدد ممكن من التقلبات.