العاب جيم ايجي Plays 111

لعبة اطلاق كرات الجولف

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة اطلاق كرات الجولف Launching golf balls هي لعبة محاكاة جولف مثيرة ضمن فئتنا الرياضية حيث تهدف إلى إطلاق كرات الجولف إلى ارتفاعات مذهلة، وحتى الوصول إلى المريخ ، استمتع بمعارك الجولف ذات اللقطة الواحدة، وأكمل مستويات التحدي، وأتقن فن التسديدة المثالية ، تنافس لتصبح ملك الجولف في مغامرة الجولف المسلية والفريدة من نوعها.

المفتاح في اللعبة هو التصويب وضرب كرة الجولف إلى أقصى حد ممكن ، تتميز هذه اللعبة ذات الزر الواحد بطريقة لعب سهلة نسبيًا، ولكن الحصول على تلك اللقطة المثالية قد يكون أمرًا صعبًا ، انقر مع الاستمرار على الماوس الأيسر لتعيين القوة والإطلاق لضرب الكرة ، عندما ترتفع الكرة، فإنها ترتد عن أشياء مختلفة، وتكتسب مسافة إضافية ، سيتم تسجيل المسافة التي تقطعها مع كل لقطة، مما يجعلك مسؤولاً عن التقدم الذي تحرزه. الهدف هو تحقيق أطول مسافة ممكنة مع كل أرجوحة.

اجمع العملات المعدنية أثناء الرحلة لترقية معداتك وتحسين تسديداتك. الهدف هو تحقيق أطول مسافة ممكنة مع كل أرجوحة ، يمكن تجميع النقاط بطرق مختلفة ، كلما طالت مسافة التصويب، حصلت على المزيد من النقاط ، يمكنك أيضًا فتح النقاط من خلال دورة مفاجئة ، هناك ثلاثة عناصر للتسديدة المثالية القوة، والسرعة، والارتداد. يمكنك منح كل واحدة من هذه دفعة بنقاط المكافأة.

لعبة اطلاق كرات الجولف Launching golf balls يمكنك تبديل جوانب اللعبة في النادي إذا كان لديك ما يكفي من النقاط للقيام بذلك. هناك ثلاثة عناصر للعبة يمكنك تغييرها الي لاعب الجولف هذا هو المكان الذي تصبح فيه اللعبة ممتعة ، يمكنك اللعب كلاعب جولف محترف أو اختيار شيء أكثر عشوائية، مثل مهرج ودبوس بولينج ليحل محل النادي القياسي، أو أسد يرتدي شورت الشاطئ يتأرجح بذيله، أو ساموراي يحمل سيفًا كهراوة، سانتا وقصب الحلوى، وراقصة الباليه ونادي الزهور. هناك حوالي 24 حرفًا للاختيار من بينها ، قم بتغيير لون كرتك إلى الأصفر والوردي والأزرق والبرتقالي والمزيد ، العالم تدرب على التأرجح من الفضاء والمواقع الرسومية النابضة بالحياة الأخرى.

كن جزءًا من بطولة الماجستير في أفضل ألعاب الجولف مجانًا لتصبح ملك الجولف ، هي لعبة جولف مجانية أو لعبة رياضية مجانية مع مغامرة جبلية كبيرة لتصبح قطب الجولف لألعاب المسافات ، قم بقيادة الألعاب الرياضية إلى الأمام باستخدام ميزات تتبع إطلاق النار المتقدمة للاستمتاع باستخدام جهاز محاكاة لعبة الجولف ذات الطلقة الواحدة.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب و التصويب بالماوس

.

لعبة اطلاق كرات الجولف