العاب جيم ايجي Plays 113

لعبة اتاري عبور النهر



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة اتاري عبور النهر

لعبة اتاري عبور النهر

لعبة اتاري عبور النهر Atari river crossing هي لعبة منطقية آسرة تجمع ببراعة بين الاسترخاء وتدريب العقل ، انغمس في النوع الكلاسيكي من “الألغاز الخمسة عشر”، والذي أعيد تصوره بلمسة صوفية ، في هذه اللعبة، يمكن للاعبين من جميع الأعمار الاستمتاع بإعادة بناء درب عبر النهر، وتحريك قطع اللغز لحل اللغز ، توفر طريقة اللعب الهادئة والمحفزة التوازن المثالي للاسترخاء مع الحفاظ على حدة عقلك ، سواء كنت من عشاق الألغاز أو تبحث فقط عن تحدٍ عقلي، فإن تقدم تجربة جذابة ومرضية.

لعبة اتاري عبور النهر Atari river crossing  هدفك هو إعادة بناء درب عبر النهر عن طريق تحريك قطع اللغز إلى مواضعها الصحيحة ، ابدأ بفحص التصميم لتحديد القطع الرئيسية ومواضعها المحتملة ، حرك القطع بشكل استراتيجي واحدة تلو الأخرى، مع التأكد من تصور المسار النهائي. إذا واجهتك مشكلة، خذ لحظة لإعادة التقييم والنظر في استراتيجيات بديلة ، الإتقان يأتي بالصبر والممارسة، لذا خذ وقتك واستمتع بعملية حل كل لغز.

التخطيط المسبق  قبل تحريك أي قطعة، قم بتحليل اللغز لتحديد المواضع الرئيسية والعقبات المحتملة. يمكن أن يوفر لك هذا التنبؤ الوقت ويقلل من التحركات غير الضرورية ، استراتيجية الزاوية  ركز على وضع قطع الزاوية أولاً، لأنها تعمل كمرساة لبقية اللغز ، ابق هادئًا  إذا وجدت نفسك عالقًا، فلا داعي للذعر ، تراجع خطوة إلى الوراء، وأعد تقييم اللغز، وفكر في تجربة نهج مختلف ، الممارسة تصنع الإتقان  كلما لعبت أكثر، أصبحت أفضل في تحديد الأنماط وحل الألغاز بكفاءة.

هذه لعبة رائعة من نوع “الألغاز المكونة من 15 قطعة”، حيث يتعين عليك إنشاء مسار من الكتل لعبور النهر ، هل ستتمكن من تحدي هذا اللغز واجتياز جميع المستويات؟ كل هذا يتوقف عليك فقط ، قواعد اللعبة بسيطة بشكل لا يصدق ، انقر على الكتل بجوار خلية فارغة، وبالتالي حركها إلى مكانها ، قم بتجميع المسار ، استمتع بلعب هذه اللعبة و ابدا بلعب العاب الذكاء المتنوعة انها لعبة سوف تمرنك علي التفكير السليم

.

العب العاب اخري

.

استخدم زر الماوس الأيسر للنقر فوق الكتل بجوار خلية فارغة