العاب جيم ايجي Plays 107

لعبة اتاري ساحة القتال

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة اتاري ساحة القتال Atari battlefield هي لعبة قتال تلقائية 1 ضد 1 حيث تقوم ببناء جيش بشكل استراتيجي من خلال اختيار ودمج الوحدات ذات القدرات والإحصائيات الفريدة ، شارك في المباريات المصنفة، واعثر على أفضل التركيبات، وتفوق على خصومك لتحقيق النصر قم بشراء الوحدات والعناصر وفتحات الوحدات الإضافية في المتجر ، اسحب الوحدات وأفلِتها في الساحة أو العناصر على الوحداتانقر فوق “قتال” لبدء المعركة

الإمبراطورية ترتفع ، تتطور من العصر الحجري إلى الحرب الحديثة وغارة الأعداء اجمع قواتك، واحزم الماموث وابدأ طريقك إلى العصر الحديث! هناك العديد من التحديات في طريق التقدم، ولكن يمكنك أنت وجيشك المخلص التغلب عليها جميعًا.

لعبة اتاري ساحة القتال Atari battlefield السيطرة على قائد الجيش وحماية البضائع الثمينة الخاصة بك من الأعداء! قهر القرى ومشاهدتها تتحول إلى مدن. اجمع العملات المعدنية من الأعداء الذين سقطوا لترقية جيشك وقائدك. قم بتحسين سرعتك وقوة الهجوم والدفاع للوقوف في وجه موجات الأعداء. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في بيئة العصر الحجري القاسية؟

استخدم عقلك لهزيمة جميع الأعداء! ضع شخصيتك بشكل صحيح لمساعدة قوتك العسكرية. سافر من قاعدة إلى أخرى واغزو القارة بأكملها بضربة واحدة أرشد شعبك من زمن الأسلحة البدائية إلى روما القديمة، وتطور إلى العصور الوسطى ووصولاً إلى العصر الحديث

كن على استعداد للشروع في رحلة ملحمية للعب، قم بتجميع جيشك بشكل استراتيجي، باستخدام مجموعة متنوعة من الوحدات والتعاويذ والعناصر ، شن حربًا ضد الخصوم، باستخدام المناورات التكتيكية وإدارة الموارد لكسب اليد العليا استكشف استراتيجيات مختلفة وتكيف مع المواقف المتغيرة أثناء سعيك لتحقيق النصر والارتقاء في مراتب المجد في العاب اتاري القتال

اجمع بين عناصر ألعاب إستراتيجية الوقت الحقيقي الكلاسيكية وميكانيكا تعدد اللاعبين الحديثة، مما يوفر تجربة لعب ديناميكية وجذابة. عند دخول اللعبة، يتم تكليف اللاعبين ببناء جيوشهم وإدارتها لغزو الأراضي والتفوق على الخصوم.

إنشاء القاعدة: قم بإنشاء قاعدتك وتعزيزها لتكون بمثابة مركز لعملياتك. قم بإنشاء المباني ونشر الدفاعات وتحسين إنتاج الموارد لدعم قواتك.

إدارة الجيش قم بتجنيد وحدات مختلفة، كل منها تتمتع بقوى وقدرات فريدة، لتجميع جيش هائل. قم بنشر القوات بشكل استراتيجي للاشتباك مع قوات العدو والاستيلاء على الأراضي.

و السيطرة على الأراضي سيطر على ساحة المعركة من خلال الاستيلاء على مواقع استراتيجية عبر الخريطة والاحتفاظ بها. وسّع نفوذك، وأمن الموارد الحيوية، واحبط تقدم العدو لتأكيد هيمنتك.

مع التحالفات والدبلوماسية قم بتكوين تحالفات مع لاعبين آخرين لتعزيز موقفك وتنسيق المناورات الاستراتيجية. قم بالتفاوض على المعاهدات أو تشكيل التحالفات أو المشاركة في المناورات الدبلوماسية للتغلب على المنافسين.

.

العب العاب اخري مثل

.

 

اللعب بالماوس

.

لعبة اتاري ساحة القتال