العاب جيم ايجي Plays 269

لعبة اتاري برج الدفاع

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة اتاري برج الدفاع

لعبة اتاري برج الدفاع

لعبة اتاري برج الدفاع Atari tower defense تدور أحداث لعبة الدفاع عن البرج هذه في عالم خيالي، لذا سيتعين عليك حماية أرضك من الوحوش باستخدام الصواريخ والسحر. للاستعداد لهجومهم، تحتاج إلى بناء أبراج في أماكن استراتيجية في طريقهم حتى لا يتمكنوا من المضي قدمًا. ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي أن تكون هناك أي نقاط عمياء حيث يمكن للأعداء المرور دون التعرض للهجوم من أبراجك. ستشهد لعبة معركة ملحمية ، لا يجب أن تخفف من حذرك يا بطل ، قد نتعرض للهلاك إذا تخليت عن دورك ، ستحدد أفعالك مصير المملكة ، لوقف هذا التهديد، قم بإنشاء خطة دفاع ، هل أنت قلق بشأن مستقبل مملكتك أم أنك واثق من قدرتك على إنقاذها؟

هل سمعتم ذلك؟ إن أعدائنا يقتربون ، تأكد من أن دفاعاتك جاهزة، وأن رماة السهام متمركزون، ولا تسمح لهم بإيذاء شعبنا. هدف هذه اللعبة هو الدفاع عن مملكتك ضد موجات الأعداء من خلال تدمير نقاط تكاثرهم. في البداية، تتوفر خريطة واحدة فقط لاستخدامها. ومع ذلك، ستتمكن من الوصول إلى خرائط أخرى مع تقدمك في اللعبة. يمكنك الآن شراء الأرض التي تحتاجها لبناء أبراجك، أو استخدام ثروتك. من خلال استدعاء السحرة وتجنيد القوات والرماة، يمكنك الدفاع عن مملكتك من العفاريت والساحرات الرهيبات والوحوش المخيفة الأخرى. يمكنك بناء أكبر عدد تريده من الأبراج بالأموال التي تكسبها من سحقهم. يمكنك فقط القضاء على ثلاثة أعداء قبل نهاية اللعبة. يمكنك رؤية صحتك وعدد الأعداء المتبقين لديك. يمكنك معرفة مكان أعدائك على الخريطة. بالنسبة لمملكتك، استمر في القتال حتى تهزم.

لعبة اتاري برج الدفاع Atari tower defense إذا كنت تستمتع بهذه اللعبة قم ببناء الجدران والأبراج، وقم بتوسيع مملكتك للدفاع ضد جحافل الأعداء! تعد لعبة لعبة حيث يتعين عليك مواجهة

في ألعاب الدفاع عن الأبراج، يتعين عليك الدفاع عن أراضيك أو ممتلكاتك من خلال بناء هياكل دفاعية واستخدام قواتك والتصدي لهجمات الأعداء ،  إذا قام خصومك بتدمير المبنى الذي تحميه أو الاستيلاء عليه، فستخسر.

تحدث أغلب هذه الألعاب في الوقت الفعلي، لذا عليك العمل على تكتيكاتك بسرعة وتعديلها بشكل ديناميكي لتتلاءم مع الموقف الحالي. هل أنت مستعد لمثل هذا التحدي؟

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

لعبة اتاري برج الدفاع