العاب جيم ايجي Plays 6

لعبة اتاري البقاء و القتال

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة اتاري البقاء و القتال

لعبة اتاري البقاء و القتال

لعبة اتاري البقاء و القتال Atari survival and fighting هي لعبة أكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث لا يبقى على قيد الحياة سوى الأبطال الحقيقيين! انغمس في هذه اللعبة المكثفة واختبر مهاراتك في البقاء والقتال. اختر وضعك: تعاون مع لاعبين آخرين لمحاربة موجات من الزومبي والوحوش، أو انتقل إلى وضع لإثبات أنك أفضل مقاتل على الإطلاق. بين المعارك، عد إلى المخيم لترقية معداتك وتخزين الذخيرة. هل أنت مستعد للسيطرة على ساحة المعركة و البقاء علي قيد الحياة

هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد تدور أحداثها في فترة ما بعد نهاية العالم، حيث يمثل البقاء على قيد الحياة معركة لا هوادة فيها. بعد حرب نووية مدمرة، لم يتبق سوى عدد قليل من الناجين من البشر. يتجول المتحولون في العالم القاحل، ويشكلون تهديدات مستمرة. مسلحًا بأسلحة ومعدات قوية، يجب أن تقاتل جحافل المتحولين في صراع دائم من أجل البقاء. فقط الأقوى والأكثر حيلة سيصمد في هذه الأرض القاحلة التي لا ترحم. يمكنك التسكع في مناطق آمنة لتجهيز المعدات والتداول والراحة. توجه إلى وضع البقاء على قيد الحياة للعب وكسب المعدات والعناصر.

لعبة اتاري البقاء و القتال Atari survival and fighting هي لعبة بقاء جذابة مقترنة بالقتال ، يمكنك التحكم في شخصيتك للتحرك في الغابة لاستكشاف عالم بقاء مثير للاهتمام ، لتحسين شخصيتك، ابحث عن الموارد والأسلحة والسلع الأخرى ، في كثير من الأحيان يتم إسقاط الموارد بواسطة الأعداء أو توزيعها في جميع أنحاء الخريطة ، استخدم قدراتك الفريدة بشكل جيد ولا تهدرها في جهود عديمة الفائدة ، يمكن للاعبين اكتساب نقاط الخبرة من خلال ترقية أسلحة ومهارات شخصياتهم طوال اللعبة. تذكر تحديث شخصيتك بانتظام لتظل قويًا في المباريات.

تعاون مع لاعبين آخرين إذا كان ذلك ممكنًا للتغلب على المعارضين الأقوى بسرعة ، لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تسمى عليك التحكم في الشخصية في بيئة افتراضية صعبة ، تحتوي اللعبة على عناصر الحركة والاستراتيجية ، لإكمال المهمة، يمكنك العمل معًا أو التنافس مع الآخرين.

.

العب العاب اخري

.

  • الحركة: WASD أو مفاتيح الأسهم
  • الهجوم: انقر بزر الماوس الأيسر