العاب جيم ايجي Plays 162

لعبة ابطال الالعاب القتالية

جاري التحميل... يرجى الانتظار لحظات قليلة



لعبة ابطال الالعاب القتالية Fighting games heroes ادخل إلى ‘أبطال الجيم وابدا في لعبة ابطال الالعاب القتالية ،  لعبة قتال، حيث تتصادم عوالم الملاكمة والكاراتيه والكونغ فو والمصارعة في معارك فردية ديناميكية. ابدأ رحلتك كمبتدئ، تتعلم أساسيات الملاكمة والكاراتيه  ثم، تقدم لإتقان الحركات المكثفة للكونغ فو والمصارعة

مع كل قتال تتغلب عليه، ستنمو مهاراتك في هذه الألعاب القتالية، مما يجعلك قوة لا يستهان بها في ساحة الجيم إلى جانب النزالات، تولى مسؤولية مالك الجيم، وابتكر ملجأ خاص للتدريب والاستراتيجية ، انخرط في أوضاع لعب متنوعة مثل الضربة القاضية والأركيد، أو اختبر نفسك مع الألعاب الصغيرة المثيرة ، هذه اللعبة ليست عن القتال فقط؛ بل عن بناء إرث في عالم الملاكمة والكاراتيه والمصارعة والكونغ فو و جميع الالعاب القتالية  هل أنت مستعد للقتال والتخطيط وبناء طريقك نحو الشهرة في تجربة اللعبة القتالية النهائية؟

لعبة ابطال الالعاب القتالية Fighting games heroes هي لعبة حركية مثيرة تأخذك في رحلة من الرياضات المتعددة، و القتالية مثل الملاكمة، الكاراتيه، الكونغ فو، والمصارعة و التايكوندوا  ، قم بثني حركات لعبتك وعضلاتك في لعبة القتال النهائية هذه.

لقد قمت بالتمرين، والآن أنت بحاجة إلى استعراض معركتك ، هذه لعبة قتال كلاسيكية حيث تقوم بتمرين بطلك وتختبر مدي قوته وما وصل اليه في صالة الالعاب ، اختار بطلك ثم من تريد قتاله وابدا علي الفور

لا تختبر البطل الذي امامك فهو مستعد ، سوف  يرتفع مستوى الأدرينالين في هذه اللعبة، لذا كن مستعدًا للقتال حتى النهاية، حيث يتم طرد النهاية والاستلقاء على الأرض  على الأقل حتى الجولة التالية.

تبدأ كمبتدئ، وتتقن كل تخصص أثناء صعودك ،  طريقة اللعب معقدة ولكنها ليست معقدة. سوف تحتاج إلى القليل من التنسيق للتغلب على خصمك لأنه أصبح مستعدًا تمامًا مثلك ، قم بإدارة صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك، وتدريب المقاتلين، والتعامل مع الأوضاع والألعاب المصغرة المختلفة  قم بالقتال ووضع الإستراتيجيات وبناء إرثك في تجربة لعبة القتال النهائية هذه.

تدريب الصالة الرياضية بين المباريات اللعبة ترقى إلى مستوى العاب القتال ، حيث تقوم بتمارين رياضية بين الجولات ، يمكنك القيام بتمارين الضغط، أو رفع الأثقال، أو المشي، وما إلى ذلك، كل ذلك للحصول على نقاط إضافية ، احصل على وجبة خفيفة قبل اللعبة بينما تترك شخصيتك تمارس التمارين الرياضية. كلما عملت أكثر، كلما كسبت أكثر.

.

العب العاب اخري

.

مفاتيح  W A S D هي مفاتيح توجيهية وستقوم بتحريك اللاعب الخاص بك، مفاتيح G H J Y، للهجوم

.

لعبة ابطال الالعاب القتالية