العاب جيم ايجي Plays 156

تطابق البراغي الثلاثة

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



تطابق البراغي الثلاثة

تطابق البراغي الثلاثة

تطابق البراغي الثلاثة Match three screws انغمس في عالم من الألغاز النابضة بالحياة في هذه اللعبة الرائعة المخصصة للهواتف المحمولة ، هدفك؟ قم بمطابقة البراغي الملونة بشكل استراتيجي، وفك الألواح المعقدة عن طريق إزالة البراغي بالترتيب الصحيح

تحدَّ ذكاءك وافتح مستويات جديدة وأنت تكمل كل لغز بذكاء. اختبر مهاراتك في حل المشكلات مع هذه اللعبة الممتعة التي تحفز العقل ، انطلق في رحلة مليئة بالتحديات والإثارة والانتصارات المرضية ، هل أنت مستعد لغزو عالم البراغي والألواح؟

من السهل جدًا التحكم فيها ولعبها، وهي طريقة لعب مريحة ، رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ، ألوان نابضة بالحياة ، العديد من أدوات تعزيز القوة ، مؤثرات صوتية مرضية ، نطقية في عالم البراغي والصواميل. أفك الصفائح، حل الألغاز!

مرحبا بك في العالم الغامض انطلق في هذا العالم المثير للحيرة الممتلئ بالبراغي ، الصواميل ، والدبابيس المسمارية. توفر هذه اللعبة متعددة الجوانب مزيجًا مثاليًا من الاستراتيجية ، واللعب المبتكر ، وألعاب العقل التي تتطلب مهارة حقيقية للماجستير.

إندمج في عالم البراغي المذهل الذي يتطلب التخطيط الدقيق والحركة الدقيقة ،  مهمتك بسيطة ولكنها تحدي ترك الدبابيس جميعها من اللوح في الترتيب الصحيح ، خذ بعين الاعتبار أن خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تؤدي إلى طريق مسدود.

تطابق البراغي الثلاثة Match three screws اللعب المثير يقدم كل مستوى من اللعبة تقلبًا فريدًا، يتطلب مزيجًا مثاليًا من الاستراتيجية وسرعة اتخاذ القرارات ، استعد لتجربة سعيدة حيث يوفر كل مستوى تحدي للحفاظ على حماسك لحل ألغاز المسامير المسمارية ، نسيان الرتابة من الألغاز العادية ، العمل الصحيح لفتح المسامير المسمارية يفتح أفقًا جديدًا لحل المشكلات ، مع الأغطية الملونة المذهلة, اجعل تجربتك فريدة حقًا.

المتصدرين العالميين  تنافس ضد اللاعبين الدوليين وتسلق سلم التصنيف العالمي ، عرض مهاراتك في حل الألغاز المبتكرة في عالم ، التحكم البسيط على الرغم من أن اللعبة من السهل التحكم ، فإن الصعوبة المتزايدة من المسامير والمسمار عبر المستويات تبقيك على درجة عالية من التأهب.

هدفك هو تفكيك جميع الدبابيس وإكمال كل لغز ، حدد الترتيب الصحيح للفتح بالرصد الحذر. ما عليك سوى النقر والسحب في التسلسل الصحيح لفك الدبوس المسماري ، استمتع بالتغلب على العديد من المستويات الممتعة التي تختبر مهاراتك في حل المشكلات والاستراتيجية على أقصى توتر ، تحتوي على نظام متكامل من التلميحات ، وتوفر ساعات من الإدمان مع توسيع حدودك الابداعية. خذ التحدي وفك العالم من هل يمكن أن تظهر كمعلى اللغز في النهاية؟

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.

تطابق البراغي الثلاثة