العاب جيم ايجي Plays 18

لعبة معركة المحاربيين



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة معركة المحاربيين

لعبة معركة المحاربيين

لعبة معركة المحاربيين Battle of warriors هي لعبة قتال سريعة الوتيرة، تشبه لعبة التي تجمع الأحجار الكريمة للارتقاء بالمستوى، لكنها تحتوي على أجزاء مختلفة أكثر مما يجعلها أكثر متعة، ويمكنك استخدام المزيد من طرق الهجوم مع الارتقاء بالمستوى. خيارات وفيرة للمحاربين، مثل الساحر والنينجا ورامي السهام والإسبرطي. صدقني، لن تتمكن من التوقف عن لعبها.
جهز نفسك لخوض معركة ملكية رائعة في هذه اللعبة. اختر محاربًا رائعًا وقاتل لأطول فترة ممكنة اجمع الأحجار الرمادية لزيادة الخبرة والارتقاء بالمستوى وإضافة المهارات وتناولها بشراهة لزيادة الدم. اقتل جميع الخصوم من حولك وابحث عن طرق لتحييد خصمك. لن يكون الأمر سهلاً، لذا ابدأ اللعب واربح كل مستوى في هذه اللعبة المصممة بشكل جيد، لديك العديد من الخيارات المختلفة ، اختر محاربًا عظيمًا وقاتل لأطول فترة ممكنة ، احرص على عدم التعرض للأذى استمر في تحسين نفسك وابحث عن طرق لتحييد خصمك، لن يكون الأمر سهلاً لذا ابدأ اللعب وفز بكل مستوى.
لعبة معركة المحاربيين Battle of warriors هي هناك خمسة أعراق يمكنك الاختيار من بينها. الأمر متروك لك سواء كنت ترغب في الانضمام إلى البشر أو الأقزام أو الجان أو العفاريت أو الموتى الأحياء ، كل عرق مختلف ولكل منهم مكافآت مختلفة سيقدمونها لك. يمكنك زيادة دفاعك من خلال الحصول على مكافأة دفاع أو الحصول على مكافأة هجوم. استخدم استراتيجيتك واختر عرقك بحكمة وكن ملك الفوضى.
هي لعبة ممتعة على غرار ألعاب وفي البداية، لديك خيار من بين ثلاث شخصيات مختلفة – النينجا، ورامي السهام، والمتقشف، والساحر – وكل منها يتمتع بقدرات غير عادية وهجمات خاصة. ارفع مستوى شخصيتك، واجمع النقاط على الخريطة واقتل خصومك الأقوياء. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الحياة، فقم بجمع النقاط الحمراء التي ستملأها. مع كل مستوى أعلى، يمكنك اختيار الترقيات المزيد من الحياة، وسرعات حركة أسرع وأكثر من ذلك بكثير، كم من الوقت سوف البقاء على قيد الحياة؟ هل أصبحت ملك الفوضى؟ اللعبة رائعة أيضًا لهاتفك المحمول. استمتع.

,
العب العاب اخرى

اللعب و التحرك بالماوس و لوحة المفاتيح