العاب جيم ايجي Plays 213

لعبة حرب اطلاق النار Firing war

جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...



لعبة حرب اطلاق النار Firing war

لعبة حرب اطلاق النار Firing war

لعبة حرب اطلاق النار Firing war ألعاب الرماية هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول مع معارك مسلحة ديناميكية وأسلحة مختلفة وأسلوب لعب تكتيكي ومعارك لاعب ضد لاعب مكثفة ، هنا يمكنك توحيد قواك مع أصدقائك والذهاب إلى ساحة اللعب الجماعي لتحقيق النصر والإثارة ، كلما تقدمت في اللعبة يمكنك تخصيص ترسانتك من الأسلحة ، وتجربة كل منها ، والممارسة ، وصقل مهاراتك والمشاركة في معارك ملحمية مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

ابدا في الانضمام إلى صفوف نخبة الجنود ، والفوز في المعارك النارية وتدمير الأعداء ، وإظهار مهاراتك. من المهم ليس فقط إطلاق النار بدقة ، ولكن أيضًا لتكون قادرًا على التغلب على خصومك ، والتنقل بكفاءة في الخرائط المعقدة مع بيئات متطورة جيدًا ، وتجربة أسلحة مختلفة وإيجاد أسلوبك الفريد ، أنت تنتظر مناوشات في قتال متلاحم وعلى مسافة طويلة ، بطولات ومسابقات مختلفة للبطولة ، وفرصة اللعب مع الأصدقاء والتواصل بسهولة ، واستخدام ميزة تكتيكية على العدو وتطوير استراتيجية منتصرة ، وتنسيق تصرفاتك. فريق وتحقيق الانتصارات. ستتمكن أيضًا من تحسين معداتك وإلغاء قفل المرفقات القوية والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأسلحة وبيئة لعبة متطورة.

لعبة حرب اطلاق النار Firing war هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين مليئة بالإثارة حيث تخوض معارك رائعة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم ، اختر من بين أكثر من 55 سلاحًا قابلًا للتخصيص لتناسب أسلوب القتال الخاص بك وقم بترقية معداتك لتعزيز إحصائياتك ، يمكنك القفز إلى أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك ، حرب العصابات قم بإنشاء مباريات مخصصة لاختبار مهاراتك أو الانضمام إلى المعارك الجارية للحصول على اندفاع سريع من الأدرينالين.

أطلق العنان للحرب التكتيكية في معارك لاعب ضد لاعب مكثفة، وتعاون مع الأصدقاء، وسيطر على ساحة اللاعبين المتعددين في لعبة إطلاق النار المليئة بالإثارة ، استعد للإثارة السريعة وانغمس في إثارة قتال إطلاق النار من منظور الشخص الأول  و ابدا في لعبة حرب اطلاق النار متعدد اللاعبين.

.

العب العاب اخري

 

التحركWASD =

المسافة = القفز

الفأرة اليسرى = إطلاق النار

الفأرة اليمنى او حرف   = V ​​التصويب

= G التقاط السلاح

= C الانحناء

Shift = الجري،

= E مهارات بديلة

.