العاب جيم ايجي Plays 96

لعبة اتاري حرب السيارات



جاري التحميل... يرجى الانتظار بضع لحظات...

لعبة اتاري حرب السيارات

لعبة اتاري حرب السيارات

لعبة اتاري حرب السيارات Atari car war لقد استولوا على مدينتك ، يجب أن يأخذوا سيارتك استرد مركزك الأول بينما تتفوق على اللاعبين الآخرين وزعماء العصابات الفظيعة في حرب السيارات ، احصل على لعبة إطلاق النار الكلاسيكية المجانية هذه ، وادخل في حرب السيارات ، أطلق العنان للأسلحة الكبيرة ، وانواع سيارة غريبة لجمعها وترقيتها ، ستجد طائرات بدون طيار فريدة وقوية ، تدخل في حرب ضدك ، ابدا في لعبة تغيير تحولات المركبات لتدمير خصومك
تحدي اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، شق طريقك عبر اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، تجاوز المنافسين لسرقة نقاطهم الإضافية ، تسابق عبر دوريًا للاعبين بصعوبة متزايدة ، ستلعب في بيئات صعبة وعقبات قاتلة ، تري هل يمكنك استعادة وضعك كأفضل رئيس؟
حملة قصة غنية زعيمًا مجنونًا عازمون بشدة على إيقافك في مساراتك ، أكمل الحملة واكشف عن هوية الرئيس الذي سيطر على أرضك ، مع موسيقى تصويرية ضخمة ، يتيح لك الراديو الفعلي داخل اللعبة تحديد إيقاعاتك الخاصة ، مجموعة واسعة من الموسيقى داخل اللعبة
لعبة اتاري حرب السيارات Atari car war في هذه الطريقة للانتقام، لديك أفضل سيارة قيادة طائرة بدون طيار، وبالطبع، تحتاج إلى الحصول على أموال كافية لترقية أداء السيارة وأسلحتها. العدو لديه معدات صاروخية قوية. هذا شيء يجب الانتباه إليه في جميع الأوقات. بمجرد الإصابة، يمكنك فقط بدء اللعبة مرة أخرى. هناك جميع أنواع الإنجازات التي يجب القيام بها في اللعبة، وهناك جميع أنواع المركبات الرائعة في انتظارك. هل أنت مستعد للانضمام إليها؟
هي لعبة حركية وسيارات، حيث تقوم بالتحكم في سيارة ينبغي عليها أن تطحن كل السيارات الموجودة على الطريق السريع. سيمكنك جني الكثير من المال على امتداد طريقك، وذلك من خلال القيام بتدمير الآليات الأخرى وسيارات نقل الأموال.
تعتبر آليات التحكم المستعملة في لعبة بسيطة للغاية. فجل ما عليك القيام به هو الضغط على الشاشة باستمرار وتمرير إصبعك لتحريك السيارة التي تقوم بإطلاق النار بدون توقف. بينما تعمل على تدمير سيارات أخرى، سيمكنك جمع المال والمقويات المختلفة التي تساعدك على الرفع من قوتك النارية، وتمنحك خاصية التوربو أو تجعل سيارتك مصفحة، وغيرها من الأمور.
.
العب العاب اخري

.

التحرك واطلاق النار بالماوس
.